• ×

11:35 صباحًا , السبت 8 أغسطس 2020

القوالب التكميلية للمقالات





فرق الأحياء..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط



توجه الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم؛ بتنظيم فرق الأحياء / الحواري تحت مظلة / رابطة واحدة, تهتم باللاعبين وعقودهم وتنقلاتهم والمنافسات والبطولات ونشر ممارساتها, وتنظيمها من قبل مختصين.. لاقت ترحيبا واسعا؛ في أوساط الرياضيين, وهو حلم للهواة طال انتظاره, للرياضة الأكثر شعبية (كرة القدم)..

ورابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة تبوك؛ والتي يرأسها الأستاذ خالد بن إسماعيل البلوي تقوم بحصر المواهب الرياضية بالمنطقة وتنظيم مسابقات كرة القدم في الأحياء, بكافة أشكالها على المستوى المحلي, والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ لاستثمار أوقات الفراغ لدى شباب المنطقة, بما يعود عليهم بالنفع والفائدة, كما أن الرابطة تساهم في تعزيز الأمن الفكري والاجتماعي للاعبين, من خلال البطولات والاجتماعات والدورات, التي تعقدها الرابطة باللاعبين والإداريين ورؤساء الفرق..

وتلقى رابطة فرق الأحياء بتبوك؛ الدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير المنطقة, حيث أقيمت البطولة الثانية للرابطة, تحت شعار (بطولة الحزم والعزم), على ملعب كلية التقنية بجامعة تبوك, بمشاركة عشرين فريقا من أحياء المدينة, والتي لقيت اهتماما كبيرا من الرياضيين ومشجعي كرة القدم بالمنطقة.

من المأمول.. أن يساهم رجال الأعمال بالمنطقة, والشركات والمؤسسات الوطنية؛ بدعم رابطة فرق الأحياء بتبوك, وعمل شراكات استثمارية وإعلانية؛ من شأنها المساهمة في تطوير ودعم لعبة كرة القدم في الحواري, وتجهيز ملاعب للفرق محددة ومعلومة, بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ لضمان أن تكون رياضة الأحياء؛ منظمة ترعى المواهب وتستثمر أوقات فراغهم وتخدم المجتمع..

يذكر.. أن صحيفة تبوك الإلكترونية؛ كان لها السبق في تنظيم ورعاية "دوري صحيفة تبوك لكرة القدم" لفرق الحواري, لدورتين متتاليتين, قبل أن يتم اعتماد رابطة فرق الأحياء من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم..

وتتطلع الرابطة.. أن يكون هناك منسق من وزارة الداخلية والتعليم والصحة والجهات ذات الصلة لتفعيل النشاطات، ولتعطي الرابطة أهمية لدى شباب الأحياء؛ من حيث تقديم البرامج الرياضية والاجتماعية والتدريبية المأمولة من مجلس إدارة الرابطة لتحقيق أهدافها المرجوة..


الملاحظ.. أنه لا يوجد مقر رسمي لرابطة فرق الأحياء بتبوك, ولم يخصص لها ملاعب دائمة ومجهزة من الأمانة حتى الآن..!


همسة:
فراغ الشباب نعمة.. يجب أن يوجه ويدعم ويستثمر..


للتواصل: adelz606@tabuk-news.com


 1  0  1566
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-29-2016 01:31 صباحًا هاجر العنزي :
    الشباب ثروه وطنيه يجب توجيه طاقاتهم الشبابيه بأنشطه وفعاليات مفيده تخدم الوطن والا يتم استغلالهم واستهدافهم
    معاً لرعاية الشباب ،،
    لا فض فوك أ. عادل