• ×

04:03 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

القوالب التكميلية للمقالات





عاصفة الحزم.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


عاصفة الحزم حديث العالم وحديث الصحف فلو لم تبدأ عاصغه الحزم لا أصبحت اليمن دولة مجوسيه.

عاصفة الحزم من أجل دحر كل معتدي تبدأ حكايتها من الحد الجنوبي وقصص الأبطال الذين ضحوا من أجل أن يبقى هذا الوطن بأمن وأمان. قصص آخرى أهل للشهداء لا تنتهي تحكيها عيون الأطفال في الشمال والجنوب وكل مكان من مملكتنا الحبيبة.
لكن تبقي عاصفة الحزم محفورة في ذاكرة كل عربي وتحديداً من شارك فيها أو فقد أحد فيها سوف يحكوها لأحفادهم وسوف يتنقالها أجيال تليه أجيال لأنها عاصفة حافظة على الكرامة الإنسانية والاجتماعية وحافظة على لون الدم العربي الذي حاولت المجوس طمسه.
لذا انطلقت عاصفه الحزم بتعاون عربي وخليجي وإسلامي وبقيادة مملكة الإنسانية والكرامة و الشهامة سوف يذكرها التاريخ بحروف من ذهب وسوف يسطرها الزمان بألف خط تحت عاصفة الحزم لأنها أعادت العز والكرامة للأمة العربية والإسلامية جمعاء.
عادت الخيبة تسيطر على المجوس من جديد وخيبة أمل جديدة ظناً منهم بأن يجعلوا اليمن بوابة جنوبية. نسوا بأن هذا البلد آمن بفضل الله ثم بفضل الرجال الذين جعلوا أرواحهم فدوه لتراب الوطن وسوف يبقى أمان بإذن الله.
عاصفة الحزم عاصفة العز والشهامه لأنها أعادت للعرب والإسلام مجد العروبة ليست مجرد حرب بل عاصفة للحزم والعزم عاصفة للعز والفخر والمجد.
تحيا عاصفة الحزم التي أصبحت حديث الساعة وحديث الصغار والكبار عرب وغرب أصبحت حديث الكل لأنها أعادت العز والكرامة لامتنا وأعادت الخيبة للمجوس وأتباعها وتحطم الحلم في السيطرة والهيمنة على بلاد العرب والمسلمين
فلا معنى للحياة أن تصبح بلدنا العربية والإسلامية دولة مجوسيه.
تحية لكل من شارك في عاصفة الحزم والكرامة فلترفع الأيادي ولتعلوا الأصوات ونقول معنا تحياء عاصفة الحزم والعز والعزم والمجد والكرامة.
عاصفة لن ينساه أحد لأنها أصبحت حديث اليوم وغداً وبعد غد.
أصبحت حديث الشعراء والشيلات والقصائد والقصص لأنها عاصفة ردت كرامه العرب والمسلمين وقضت على أطماع المجوس ومن يواليهم ويمجدهم وللأسف أن من يمجدهم البعض منهم عرب ومسلمين والإسلام والعرب بري منهم.


 2  0  1373
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-24-2016 04:06 مساءً كريم العراقي :
    انظروا ماذا يقول هذا الشاعر الفارسي الحاقد فردوسي في كتاب شاهنامه (كتاب الملوك) عن العرب :( من شرب لبن الإبل و أكل الضب بلغ العرب مبلغا أن يطمحوا في تاج الملك فتبا لك أيها الزمن و سحقا) فردوسي أكبر شاعر ملحمي فارسي
  • #2
    03-23-2016 10:56 مساءً كريم العراقي :
    الشعب الايراني عنصري و يكره العرب و يشتم العرب و يقول عرب ملخ خور ( عرب اكلت الجرادة) ، عرب سوسمار خور ( عرب اكلت السحلية) و يكره العربي شيعي كان ام سني لقد عشت في ايران اربع سنوات و انا شيعي