• ×

03:08 مساءً , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للمقالات





فهد بن سلطان.. وقفة شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

في فترة الحج تستقبل المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، حجاج بيت الله الحرام، وتعمل على قدماً وساق من السفارات والقنصليات بالخارج إلى المنافذ البرية والمطارات بالداخل حتى وصولهم إلى الأماكن المقدسة بسهولة وتسهيل الإجراءات دون تعب وجهد..


وبما إني أحد العاملين في موسم الحج، وتحديداً بمدينة الحجاج في حالة عمار أريد أن أنقل لكم جزء من الجهود الجبارة التي تشارك فيها جميع المؤسسات الحكومية كفريق واحد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، تحت إشرافه ومتابعه ميدانية منه..


ومن أهم الخدمات هي الخدمات الصحية، وقد وفرت صحة تبوك جميع الكوادر، من أطباء، وتمريض، وصيادلة، ومسعفين، ومراقبين وبائيات، للخدمات الصحية العلاجية، والوقائية، والتوعوية، ونقل الحالات الطارئة من حالة عمار إلى منطقة تبوك، تحت إشراف صحي متكامل، مع مراعاة الجوازات والجمرك لهذه الحالات بتسريع الإجراءات الأمنية..


كذلك شاركت وزارة التعليم بالعمل التطوعي من أبناء الكشافة، بتوزيع المأكولات والمشروبات، ونقل كبار السن، وتقديم جميع سبل الراحة لهم، وهذا العمل التطوعي لم يكن وليد اليوم، بل هي اللبنة الأساسية، بتوجيهات من ولاة الأمر لتأسيس هيكلة نظامية بين الجهات الحكومية، والأهلية.. لنقدم أفضل خدمة لضيوف الله.

الجهود التي نراها عظيمة جداً، ولم يكن مقالي هذا، لأبراز إعلامي، هي فقط وقفة شكر لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، رغم إنشغاله إلا أنه تواجد بيننا، ليرى كل ما يقدم لضيوف الرحمن، ويستقبلهم، ويسمع منهم، هذه وقفة الشكر الأولى أما وقفة الشكر الثانية، في مواساته لأسرة الخيبري وتقديم لهم المساعدة المالية، والمعنوية.. فمن شابه أباه فما ظلم

@KhaledBinNasser


 0  0  2120
التعليقات ( 0 )