• ×

04:20 صباحًا , الأحد 5 يوليو 2020

القوالب التكميلية للمقالات





رسالة.. للعالم أجمع.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

المشاهد للعرض العسكري لقوات أمن الحج، والذي رعاه سيدي ولي العهد الأمير محمد بن نايف يحفظه الله، وما أعد لخدمة حجاج بيت الله الحرام، من خدمات وتسهيلات ومتابعة ورعاية؛ يجعلنا نرفع أكف الدعاء لله تعالى بالحمد والشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمة من غالي ونفيس من أجل راحة حجاج بيت الله الحرام.

فجنودنا في الحد الجنوبي والشمالي وفي كل شبر على أرض المملكة يذودون عن الوطن بأنفسهم ويقدمون أرواحهم فداء له ولأمنه.

وقد أظهرت الفنون الاستعراضية والقتالية، والآليات والمعدات والطائرات الحديثة، الجاهزية العالية لرجال الأمن الداخلي، ما يبعث برسالة واضحة جلية للعالم أجمع، أن المملكة العربية السعودية نذرت نفسها وجندت كل أمكانياتها وطاقاتها لراحة وطمأنينة حجاج بيت الله الحرام.

وما نسمعه من تهديدات من الصفوية وتوعدهم لحج هذا العام ما هي إلا فقاعة صابون سيكون لها كل مواطن وكل جندي وكل من أحب هذا الوطن درعاً منيعاً، بنفسه ودمه وماله وكل ما يملك، مستذكرين قول سيدي الأمير نايف بن عبدالعزيز يرحمه الله: "المواطن رجل الأمن الأول".

ارفعوا أيديكم بالدعاء بأن يحفظ الله أمننا وافتخروا بقادتنا وجنودنا ووطننا وابعثوا برسائلكم بكل لغات العالم (انعموا بالأمن يا ضيوف وحجاج بيت الله.. وتفرغوا لحجكم وعبادتكم بكل أمن وطمأنينة و راحة


 0  0  1115
التعليقات ( 0 )