• ×

11:29 صباحًا , السبت 8 أغسطس 2020

القوالب التكميلية للمقالات





الأكثر شعبيه.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

سأبدا بقول الحمدلله على مانحن عليه وعلى ماكنا عليه وعلى ماسنكون عليه ومن ثم سأبدأ بالتساؤل واعلم أنني لن اتساءل عن جديد وتساؤلي كالتالي من هم الفئه الاكثر شعبيه في المجتمع.
لتسهيل ذلك سأقول جميع الامور التي لا تحتاج الى تفكير نالت الشعبيه.
والاكثر قدرة على الاضحاك هو الاكثر شعبيه.
بل اصبح هاجس البعض أن يكونوا اكثر شعبيه وذلك على حساب السخريه في شؤون مختلفه كـ إصدار الاومر والتغيرات التي تنجم عن ذلك والسخريه في امور الدين ولا يخفيكم تلك الفكاهات التي تنتشر قبل وبعد شهر رمضان المبارك. وايضاً وصل الامر الى السخريه على خلق الله كل ذلك يجعل الذين لا يعقلون يتبعون المستهزئين والساخرين بهدف اضحاكهم و توسيع صدورهم و اصبحوا اكثر سطحيه. واصبحنا نتبادل المقاطع في مواقع التواصل المختلفه وتتعالى الضحكات دون علمنا بحقيقة ماخفي خلف ذلك كله ولكن الذين يعقلون لن يسمحوا لأنفسهم بتمرير تلك الفيدوهات ولن يسمحوا لأنفسهم بالضحك لانهم يفكرون .
كل مانحتاج اليه ان نكون ابعد نظر في مايتم تدواله ونشره ليصل الينا, ان نتعامل مع الاشياء بعمق اكبر, و ان فكر بالهدف من وراء ذلك ,ولماذا انشر تلك المقاطع وأنا اعلم ان مستقبلها لن يستفيد شيء سوف يضحك ويمررها لغيره ليضحك فلان وفلان وفلان ومن ثم يغشى على قلوبنا ونصبح بحاجه للمزيد من الضحك وإن كثر المهرجين الا نهم يستخدمون هذا الاسلوب من اجل تحقيق اغراضهم وليس من اجل سعادتكم فلو كان يهمهم امرسعادتكم لما اضحكوكم على حساب امور لا تعنيهم لـ كانوا هم بذاتهم مصدر سعادتكم.

اوجه اليكم جميعاً بمختلف أعماركم كلماتي وأقول لكم كفانا ضحكاً دون فهم ونشراً دون علم وتسلق بل السقوط لسلم الشهره على بأمور لا تتفق مع افكارنا و ديننا واخلاقنا.
انا لا فكر بهذه اللحظه أفكر بما سيكون عليه الجيل القادم اما نحن فلا زال فينا الكثير من الخير والوعي والتمييز.
ابحثوا عما يغذي عقولكم وينير طريقكم واعلموا ان الضحك مفيد اذا ابتعدنا عن السخريه و الاستهزاء بـأمورالدوله والدين و اخلاق الاخرين الجيده والسيئه ولا تجعل من ذلك طريقاً لشهرتك.
لانك ستسقط وينقلب الضاحكون شامتون اعمل لما ينفعك في دنياك واخرتك و اوصيك بأن تكون قدوة حسنه لأبناءك فإن رأوك ضاحكاً دون فهم سيضحكوا كما تضحك وسوف تصبح اهتمامتهم هي اهتمامتك ولكن علمهم أن عليهم التفكير قبل الضحك و العلم بالهدف الخفي خلف تلك الفيديوهات قبل النشر اجعلهم يبحثوا عن الفكره والهدف ثم اجعلهم يقرروا بأنفسهم أهمية ذلك الفيديو و نفعه لنشره كما علينا ان نمارس التفكير بعقولنا مهما بدت الاشياء من حولنا جميله وجميعنا نتفق على جمالها إلا انه يجب ان يكون لك نظرة خاصه بك لا تقتبسها من تفكير فلان لان فلان حضي بالشهره عندما فكر بسطحيته عليك ان تمارس التفكير بعقلك أنت وتكن صاحب نظرة عميقه بعيده كل البعد عن المظهر والشكل فلا تجعل هاجسك الشهره لانك لن تجد نفسك ان وصلت الى تلك الشهره ولا تجعل هاجسك المال لأنك ستُضيع الطريق الصحيح وتتخبط في كافة الطرق و تخسر الكثير وسوف تصل ولا تجد نفسك ايضاً.

ارضى بما قسم الله لك وكن نفسك فكثرة البشر ليست معياراً على صحة ماتقوم به.
فلو أمن كل شخص بنفسه وبما اودع الله فيه من نعم لكان لكل منا إنجاز منشغل به.
و بصمة حقيقيه تدهش الاجيال من بعدنا تبقى وان متنا برهان وجونا وأننا خُلقنا.


 0  0  4448
التعليقات ( 0 )