• ×

07:55 مساءً , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للمقالات





أين هو الحظ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


لو فكرت مرة ان تقرا كتب قصص النجاح او ان تشاهد افلام عن شخصيات اصحبت في مجتمعها لها شأن فمن نادر جدا ان تجد من بينهم شخص يضع الحظ باب الدخول لهذا العالم !
لماذا ؟ لأنه بكل بساطة انا لا اؤمن في الحظ او ان الانسان يُولد لي فرصة واحده فقط ان ضاعت منه ! لن تأتي مرة آخرى ، هذا التفكير يحتاج الى اعادة تقييم في داخل كل شخص منا .
كل انسان لديه الحق في ان تصبح احلامه و امنياته حقيقة وواقع و كل انسان لدية جميع الفرص التي تنتظره في حياته حينما يبحث عنها في قوة الارادة و تطوير الذات و التفاؤل يستطيع ان يصل لها مهما كانت المسافة ، فقط ابحث عن الطرق التي تساعدك في ذلك .
فقط عليك ان تبعد عن دور الضحية الذي يجعلك تتذمر بشأن مستقبلك و بشأن الناس و الاقتصاد .. الخ و تلوم الماضي الذي ذهب و تمضي الى الامام بذكريات من المفترض انها قد نُسيت !
الماضي مهما كان صعب بنسبة لك تأكد لا يوجد بشر لم تكن لديه مشاكل او هموم جميعنا لدينا و بشكل متفاوت ، و لكن هناك من استغل من ماضيه و تعلم في مستقبله ، و هناك من جالس في نفس المكان يلوم كل شي دون ان يتحرك .
انظر عزيزي الى ثلاثة امور اريدك ان تسعى لها في حياتك :
١ - طور نفسك ( القراءة ، مشاهدة افلام تحفيزية ، تعلم مهارات ..الخ)
٢-تعلم التفاؤل ( الصبر ، الحكمة ، تصحيح الامور )
٣-ارتقي في تفكيرك و حافظ على عقلك ( ابحث عن ذلك)

و اخيرا..
كن على ثقة ان لم تحسن كيف تجعل مشاكلك معك و ليست ضدك فأنت لن تتخلص منها طوال حياتك و تأكد ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها توقف الان عن التذمر .


 0  0  1999
التعليقات ( 0 )