• ×

10:18 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للمقالات





نيوم.. بوابة المستقبل.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


رواية المستقبل تبدأ من هنا..!
من "بوابة الشمال".. من تبوك التاريخ والطبيعة والمناخ.. المدينة السعودية الخامسة على خريطة العالم الحديث..
تبدأ حكاية مصدر من مصادر الدخل والاستثمار, من "نيوم" المنطقة السعودية الاستثنائية التي تقبل بالتنوع وتستوعب المختلف وتعي الفروق وتتعايش مع الآخر, المشروع الاقتصادي والحضاري الكبير للسعودية الجديدة..
"نيوم" منطقة خاصة مستقلة قانونيا وقضائيا للاستثمار العالمي, تقع شمال غرب السعودية, تم تصميمها لتكون وجهة استثمارية فريدة لتتفوق على المدن العالمية الكبرى من حيث القدرة التنافسية ونمط المعيشة, تطل مباشرة على ثلاث دول, تملك وجهة حيوية جديدة, أنشئت لتصبح محورا يجمع أفضل العقول والكفاءات والشركات لتخطي حدود الابتكار إلى أعلى مستويات الحضارة الإنسانية..
وربما لاختيار الموقع الجغرافي خصوصية تعكس دقة متناهية في تنفيذ هذا المشروع الإنساني الاستثماري العظيم, بحيث يكون على اتصال وتواصل فكري ومادي مع الآخر..
عصر جديد وطريقة فريدة للحياة يقودها مهندس الرؤية الأمير محمد بن سلمان وجيل الشباب الذين يعتبرون العنصر الأساس في هذا المشروع الوطني الجبار..
لقد برهنت "السعودية الجديدة" بلغة الأرقام والمصالح المشتركة, أنها ليست الأولى فقط في إنتاج البترول واحتياطه, ولا الخامس عالميا في احتياط الغاز الطبيعي، بل أنها قادرة على لعب دور أساس في الساحة الدولية, وحجز مقعد متقدم في الاقتصاد والاستثمار والريادة العالمية..

همسة:
يجب أن نعي أننا في مرحلة تحول نحو المستقبل ويجب أن نشارك فيه..

جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.


 1  0  1345
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-29-2017 01:48 صباحًا د.وسام :
    نيوم = المستقبل الجديد
    يجب أن نعي أننا في مرحلة تحول نحو المستقبل ويجب أن نشارك فيه..
    مقال مثمر أوجزت و أوضحت
    لك جزيل الشكر أستاذ.عادل