• ×

02:44 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

القوالب التكميلية للمقالات





وكيل إمارة تبوك "حمدًا لله على السلامة".

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


منذ أيام، أثناء تناولي القهوةَ الصباحية المعتادة، سمعت -مثل غيري- من أحد الزملاء الإعلاميين خبرًا أصابني بالضيق والأسى، مفاده أن الأستاذ محمد الحقباني وكيل إمارة منطقة تبوك تعرَّض لوعكه صحية أدخلته المستشفى! وتمنَّيت لحظتَها أن يكون الخبر غير صحيح، أو أن يكون مجرَّد إرهاق من ضغط العمل والمسؤولية، يعبره سريعًا ليعود إلى نشاطه المعتاد.
ومع أنني لم ألتَقِه إلا مرة واحده في إمارة تبوك –إضافةً إلى سيرته وسمعته التي تسبقه- فقد أعجبتني شخصيته التي تتَّسِم بالجدِّية وحب العمل والإخلاص له، وإذ قد بدا لي ذلك من لقاء واحد؛ ما يدل على شخصية تجذبك بمجرد اللقاء، وتحملك على أسمى مراتب التقدير والاحترام، والفخر بمعرفته.
إن المعهود عن الأستاذ محمد الحقباني أنه رجل عملي، وصاحب مواقف كريمة مع أهالي المنطقة، خصوصًا فئة الشباب، فلا يتأخر عن أحد، فيستقبل الجميع، ويستمع للمشكلات والاقتراحات والهموم، لذا حَظِي بثقة أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان، الذي سخَّر كلَّ ما في وسعه لتحقيق ما يطمح إليه أهالي منطقة تبوك.
والحمد لله الذي أذهب عنا الحزن والهمَّ بشفائه، فقد خرج قبل أسبوع من المستشفى، وعلى الرغم من أنني لا أحب أن أكتب مقالات الإعجاب والثناء، فأجد أنه من واجبي الكتابة عنه بدافع وجداني؛ إذ إن الرجل يستحقُّ الإشادة بما يقدِّم، ويستحقُّ أن نأسى لمصابه، ونفرح بعافيته.
وقد كتبت هذا المقال لإعجابي –بوصفي أحد الشباب– بقيادته وبذله، وهذا دأب الشباب يفرحون بأي قياديٍّ كُفءٍ.
وأختم مقالي بكلمة أوجِّهها لشخصه الكريم: "أنت مثال للإنسان الصادق، وتستحق هذه المكانة المرموقة، والله تعالى أسأل أن يمدَّك بالصحة والعافية، ونحمد الله على زوال هذه الغمّة التي أَلَمَّت بجميع أهالي المنطقة وليس بي أنا فقط".

*فارس الغنامي.. كاتب صحافي
تويتر / farescom100_m

جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كاتبها فقط.


 2  0  5919
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-24-2019 10:50 مساءً د.عبدالخالق بن حمزة السحلي :
    أشاطركم هذا التعبير عن مشاعركم الصادقة نحو سعادة الوكيل أبا يزيد فهو رجلُ يستحق كل الخُب والتقدير قد يعجز المرء منا عن وصفه، أسال الله له الصحة والعافية وأن يعود لنا سالماً غانماً بالصحة والعافية
  • #2
    02-14-2019 11:40 صباحًا بنت الوطن :
    الله يشفيه ويعطيه الف عافيه م قصر له مواقف يشكر عليها