• ×

12:03 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للمقالات





عين النحلة وخطوة السلحفاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدأ سكان تبوك أكثر وعيًا في المطالبة بحقوقهم من المؤسسات الحكومية التي وجدت من أجلهم، ومن أهم المشاريع التي يطالب بها المواطن هي ما ترعاه أمانة منطقة تبوك في تعبيد الطرق والأرصفة والتشجير وزراعة نباتات الزينة في المنتزهات والمسطحات الحكومية.. وبعد تكرار المطالبات تمت بعض المشاريع المتعثرة ولكن دون المستوى المطلوب من الأمانة، وخاصة جسر الحكير.
والخطأ وارد في كل عمل، ولكن انتشار المشاريع دون التركيز على نقاط معينة هي ما تسبب للأمانة الشتات في إنهاء الإجراءات المطلوبة في الطرق الرئيسية ومما يؤدي ذلك إلى ازدحام *مروري، وحوادث سير، وتصوير سيلفي مع الجميل ساهر..وأنا هنا لا أضعها في دائرة الاتهام والتقصير، ولكن هو الواقع الفعلي الذي نراه في شوارعنا كل يوم. أنشاء أكثر من مشروع سوف يجعلها تنتهي في خطوة السلحفاة وليس في عين النحلة، وذلك لعدم تواجد دعم مؤسساتي للمقاولات في المنطقة.
**
بين حفرة وحفرة، سوف تجد حفرة في شوارعنا، وبجانب هذه الخدمة سوف تحصل على مطب مجاني في كل صبح ومساء.. وأنتبه أن يرتفع صوتك، أو تعارض هذه المطبات والحفر العزيزة على قلوبهم، فأن ثار غضبك سوف يكون مصيرك ديليت من الحساب الرسمي للأمانة، وأنا لا أمزح فقد حدثت مع الكثير من يراسلونها عبر حسابها الخاص، فكأن هذا الحساب أصبح شخصي وليس حساب جهة حكومية.. يسأل سائلاً ؟ ولا نريد الإجابة على هذا السؤال أكثر من أننا نريد اعتذار رسمي من الأمانة.
**
وفي الختام أيها الأحبة، اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وكل عام وأنتم بصحة وعافية.. ونصيحتي في يوم العيد من يتكشخ لابد أن يمشي على قدميه حتى وصول المكان الذي يريده فربما تفاجئ بمطب*أو حفرة، تفسد عليك كشخة العيد .
@KhaledBinNasser


 1  0  8688
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-16-2015 09:57 مساءً خالد بن عبدالله :
    كل عام وانتم بخير*
    اقدم لك كل من الشكر والتقدير*
    ارفع لك القبعه على طريقة الانجليز بكل فخر وامتنان*
    شكرا خالد فقد سطر لنا من قلمك المبدع فهاذا ليس غريب منك *
    واختم تعليق بقول الاستاذ خالد*