• ×

07:03 مساءً , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للمقالات





حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أهلاً وسهلاً بكم حجاج بيت الله الحرام هكذا يستقبل ابناء *السعودية ضيوف الرحمن بالتمر والبخور والهدايا في المطارات والمنافذ عطاءً بلا حدود ، وجهودًا تبذل وعيون تسهر كل هذا لخدمة وراحة ضيوف الرحمن في هذه الأيام المباركة.
ولله الحمد الاستعدادات على كافة الأصعدة ؛فقد وظفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الإعلام والتقنية الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن . كما استعدت *إدارة *المطبوعات برئاسة الحرمين بإعداد المطبوعات مابين مطويات وكتيبات متعددة اللغات *والتي من شأنها رفع المستوى الثقافي والعلمي للحاج . وهناك عدد كبير من الكشافة يساندون وزارة الصحة في المشاعر المقدسة بالإضافة للكشافة الذين يقومون بعملية إرشاد التائهين في منى وعرفات،و هناك استعدادات لدفاع المدني للحفاظ على سلامة حجاج بيت الله الحرام ، وكما شاهدنا الحفل السنوي لقوات أمن الحج والأجهزة المعنية بشئون الحج والحجاج الذي رعاه ولي العهد الأمير محمد بن نايف حفظه الله ، و الذي يدل على حجم الاستعدادات الأمنية للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن. فقد قال ولي العهد حفظه الله :إن أجهزة الأمن بمختلف قطاعاتها على جاهزية تامة لمواجهة أيِّ تصرُّف قد يعكر صفو الحج أو يعرّض حياة ضيوف الرحمن للخطر.
"حجاج يفدون من مشارق الأرض ومغاربها قاصدين بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج فإن خدمتهم شرف عظيم نفخر به ، لذلك نقول لهم ضيوف الرحمن حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً"


 1  0  5382
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-19-2015 02:25 مساءً جامعية عاطله :
    جميل ... * *الله يحفظ السعوديه واهلها ....