• !

قائمة الموديولات

بنك البلاد يدشن فرعه النموذجي بتبوك

بنك البلاد يدشن فرعه النموذجي بتبوك
متابعة: 
اليوم دُشِن فرع بنك البلاد النموذجي في مدينة تبوك من الجيل الجديد من فروع البلاد النموذجية.
وهذه تعتبر فروع ذكية ذات تقنيات عالية تساهم في الحفاظ على البيئة وتخفض الانبعاث الكربوني.
ويوجد لديها أفضل المعايير الأمنية المتوافقة مع متطلبات البنك المركزي السعودي. كما روعي اختيار هذا الموقع في منطقة حيوية لخدمة سكان مدينة تبوك.
ويتميّز تصميم الجيل الجديد من الداخل بالمنطقة المفتوحة إذ أزيلت الحواجز التي بين الصرافين وبين العملاء، مما يعكس حفاوة أكبر للعملاء ويعزّز مبدأ التواصل بكل يسر وسهولة. ومن الخارج روعي جمال التصميم وتوفير ميزة فريدة من نوعها وهي شواحن تقدّم خدماتها للسيارات الكهربائية على مدار 24 ساعة وعلى امتداد أيام الأسبوع، اضافة إلى زيادة مواقف سيارات العملاء حول الفرع لاستيعاب أكبر عدد منهم .
فروع البلاد النموذجية تضم شاشات عرض تقنية متطورة تستعرض أحدث المنتجات المصرفية والخدمات المقدمة. وقد حرص البنك على استخدام الجيل الجديد من أجهزة الصراف الآلي والتي توفر كافة الخدمات المتقدمة والعمليات المصرفية. ويتكون الجيل الجديد من عدة أقسام رئيسة تشمل قسماً مجهزاً بالخدمات الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية وقسم استقبال العملاء، كذلك توفير خدمة الصراف الخارجي بطريقة عصرية عبر ممر للسيارات، وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل وصولهم إلى كافة أقسام الفرع، وقسم تم تخصيصه لخدمة عملاء التميز حيث جُهِّز بكل ما تحتاجه هذه الشريحة من خدمات ومنتجات. كما خصّص البنك قسماً خاصاً بخدمة العملاء الأفراد للرجال والسيدات، والذي جُهَّز بأحدث وسائل العرض والخدمة الأمر الذي يعطي الفرع في شكله الجديد مرونة كبيرة للتعامل مع الشرائح المختلفة من العملاء بكل يسر وسهولة.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  42

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 16

أكثر تواجد للأعضاء كان 596 ، يوم 09-12-2024 الساعة 02:40 صباحاً

( 0 عضو 16 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.