• !

قائمة الموديولات

ريم و حنان الحويطي يتلقون التهاني والتبريكات لإتمامهما دبلوم برنامج فني رعاية المرضى ما بعد البكالوريوس

ريم و حنان الحويطي يتلقون التهاني والتبريكات لإتمامهما دبلوم  برنامج فني رعاية المرضى ما بعد البكالوريوس
سالم ضاحي الحويطي 
تتلقى ريم ضاحي الحويطي وشقيقتها حنان ضاحي الحويطي التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء وذلك بمناسبة إتمام دبلوم برنامج فني رعاية مرضى ما بعد البكالوريوس من الأكاديمية الصحية الذي أشرفت على تنفيذه الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالشراكة مع القطاعين العام والخاص.
وذكرت الخريجة ريم الحويطي يعد برنامج فني رعاية مرضى ضمن البرامج التي دفعت بها الهيئة بهدف تأهيل قوى عاملة تسهم في توطين القطاع الصحي وتقوم على رفع كفاءة العاملين، وذلك لتعزيز وحماية الصحة بقيادة ممارسين صحيين يخدمون المجتمع بإنسانية وكفاءة.
كما ذكرت الخريجة حنان الحويطي بان برنامج فني رعاية مرضى دفعت به الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للانضمام إلى سوق العمل الذي يؤهل الخرجين للعمل كمساعدين مستقلين لأخصائي التمريض عن طريق تزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لرعاية المرضى في مختلف مرافق الرعاية الصحية.
و برعاية كريمة من خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وبتشريف من معالي وزير الصحة فهد بن عبد الرحمن الجلاجل وبحضور الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان احتفت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالخرجين والخريجات وذلك بملعب أول بارك بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض ،،، متمنين التوفيق للجميع.

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1159

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 13

أكثر تواجد للأعضاء كان 133 ، يوم 04-20-2024 الساعة 06:32 صباحاً

( 0 عضو 13 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.