• ×

11:11 صباحًا , الإثنين 23 يوليو 2018

القوالب التكميلية للأخبار

أكاديمية تطوير للتدريب تنطلق بتبوك وتعلن عن أول برنامج للمدربات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
شهدت منطقة تبوك، مؤخرًا، انطلاق أكاديمية "تطوير" للتدريب والتطوير المهني، وهي أكاديمية إلكترونية متميزة تدعم التدريب الإلكتروني والتدريب المباشر، موجّهة لجميع فئات المجتمع في مناطق المملكة كافة.
وتسعى الأكاديمية إلى تقديم خدمة تدريبية متميزة بمعايير عالمية وفق اختيار مناهج حديثة ذات جود عالية تتوافق مع حاجات المتدربين والمجتمع، كما توفّر بيئة تعلم إلكتروني نموذجية تضمن جودة المنتج التعليمي من خلال تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات التدريبية.
وتشمل تلك الخدمات التي تقدمها أكاديمية "تطوير": التدريب المباشر، والتدريب الإلكتروني المتزامن وهو محدد بزمن يلتزم به المدرب والمتدرب، إضافة إلى التدريب الإلكتروني غير المتزامن وهو تدريب مجاني متاح 24 ساعة تحقيقًا للمبدأ "كافة العلوم الأساسية والمهارات الأساسية ملك للجميع ومتاحة للجميع"، فضلًا عن الأمسيات المجانية التي تقيمها الأكاديمية من أن لآخر والتي تهدف إلى المساهمة في تطوير أفراد المجتمع.
وقد تميزت أكاديمية تطوير بتقديم البرنامج المتميز "البرنامج الشامل لأعداد المدربين" وهو عبارة عن: دبلوم إعداد المدربين، حيث يؤهل المدرب لأن يكون ملمًا بأصول ومهارات التدريب المباشر، بجانب دبلوم التدريب الإلكتروني والذي يؤهل المدرب ليكون ملمًا بأصول ومهارات التدريب الإلكتروني (سواء المتزامن أو غير المتزامن).
كما يتفرّد هذا البرنامج بمجموعة من المميزات التي تقدمها الأكاديمية لخريجيها من المتدربين مثل توفير صفحة إلكترونية لكل مدرب لعرض سيرته الذاتية.
وفي السياق، أعلنت أكاديمية تطوير للتدريب والتطوير المهني، عن إقامة البرنامج الشامل لأعداد المدربين، (سيدات تدريب مباشر، تدريب إلكتروني)، بقيادة المدربة رويداء الجديبي.
ويقوم هذا البرنامج بإعداد المدرب ليكون مؤهلًا لقيادة التدريب المباشر والتدريب الإلكتروني، وإعطاء المدرب مساحة إلكترونية لعرض السيرة الذاتية له كمدرب في قسم السير الذاتية للمدربين والمدربات، وكذا إعطاء المدرب مدونة إلكترونية في موقع الأكاديمية لنشر علمه واسمه من خلال منشوراته، أيضًا يمنح المدرب عضوية مدرب في أكاديمية تطوير لمدة عام كامل فيما يخص اعتمادات الشهادات، كما تكفل الأكاديمية مدربيها الخريجين للتدريب على قاعاتها بعد الموافقة على بروتوكول التعاقد مع الأكاديمية، ويحصل المتدرب على شهادتين لكل دبلوم: (دولية من جامعة بوسطن الأمريكية – محلية من وزارة التعليم)
ومن المقرر أن يبدأ البرنامج، الذي تبلغ رسومه 3500ريال، في 27 ربيع الآخر الموافق 6فبراير 2016م، ولمدة 6أيام تدريبية مباشرة و3 أيام تدريب إلكتروني، ويمكن للراغبين التواصل عبر جوال الأكاديمية على الرقم: (0545060400)

 0  0  5811
التعليقات ( 0 )