• ×

12:13 مساءً , الخميس 18 أكتوبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

النصر والهلال يتفوقان على هجر والوحدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ظافر السبيعي 
إنطلقت الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء الليلة بمواجهتين , حيث ألتقى فريق النصر ضد فريق هجر وفي المواجهة الأخرى ألتقى فريق الهلال ضد فريق الوحدة .

وفي المواجهة الأولى أستضاف فريق هجر فريق النصر على ملعب إستاد الأمير سعود بن جلوي وأنتهى اللقاء بفوز النصر بهدف وحيد في الدقيقة 89 عن طرق اللاعب ماركينيوس . وأرتفع رصيد النصر النقطي بعد هذا الفوز إلى النقطة 21 ليرتفع في سلم الترتيب إلى المركز الخامس , بينما ضل فريق هجر في المركز الأخير بنقاطه الثلاث .
وفي المواجهة الإخرى أستضاف فريق الوحدة على ملعب إستاد الملك عبدالعزيز بالشرائع فريق الهلال , وتفوق الهلال بنتيجة المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الوحدة , وكان البادئ بالتسجيل فريق الهلال في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب سلمان الفرج وأحرز البرازيلي إدواردو الهدف الهلالي الثاني في الدقيقة 52 عن طريق كرة رأسية ، وفي الدقيقة 72 تمكن عبدالله الزوري من تسجيل الهدف الهلالي الثالث ، وفي الجانب الوحداوي احرز الهدف الوحيد اللاعب المحترف إيرنيست في الدقيقة 81 . وأعتلى الهلال صدارة الترتيب مؤقتاً بنقاطه ال 36 بينما توقف رصيد الوحيدة 12 نقطة وفي المركز العاشر .

الجدير بالذكر سوف تستكمل الجولة غداً عندما يلتقي الرائد مستضيفاً لفريق الشباب , والقادسية ضيفاً على الفيصلي , والأهلي يستضيف التعاون على ملعب الجوهرة .

 0  0  4643
التعليقات ( 0 )