• ×

08:29 صباحًا , الأربعاء 28 يونيو 2017

القوالب التكميلية للأخبار

التعاون ينتصر على الهلال .. والأهلي يُضيع الصدارة بالتعادل مع النصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ظافر السبيعي 
أُفتتحت الجولة السابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء الليلة بلقاءين حيث أستضاف فريق التعاون فريق الهلال في بريدة ، وفي اللقاء الآخر حل فريق الأهلي ضيفاً على فريق النصر في العاصمة الرياض .

وفي اللقاء الأول والذي إنطلق بصافرة أجنبية بين فريق التعان وفريق الهلال حيث أنتهى اللقاء بفوز التعاون بهدف وحيد بعدما تحصل اللاعب إيفولو على ركلة جزاء وقام بتنفيذها ليودعها شباك خالد شراحيلي في الدقيقة 20 . ولم تُفلح المحاولات الهلالية بالظفر بأي هدف للعودة إلى المباراة . وضل رصيد الهلال النقطي على النقطة 40 متصدراً سلم الترتيب . وأرتفع رصيد التعاون النقطي إلى 34 نقطة محتلاً المركز الرابع .

وفي اللقاء الثاني والذي يعتبر قمة الجولة إلتقى فريق النصر بفريق الأهلي على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض . وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما . وكان البادئ بالتسجيل فريق النصر عن طريق اللاعب ماركينيوس في الدقيقة 30 بعد إنفراده بحارس المرمى المسيليم . ولم تمضي سوى دقائق حتى أعلن ماركينيو الأهلي عن هدف التعادل بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36 . وسنحت الكثير من الفرص للفريقين ولكن لم تستثمر وتُترجم إلى أهداف . وتحصل فريق الأاهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 وتقدم لها اليوناني فيتفا ليضعها خارج المرمى محطماً الأمآل الأهلاوية في العودة للصدارة . ويضيف الأهلي إلى نقاطة نقطة واحد لتصبح 39 نقطة ويواصل مطاردة الهلال . وكذلك تحصل النصر على نقطة وحيدة ليرتفع رصيدة إلى النقطه 23 وفي المركز السادس .

 0  0  3383
التعليقات ( 0 )