• ×

11:11 صباحًا , الإثنين 23 يوليو 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"الجديبي" تقود دورة لإعداد المدربات في معهد اللامحدود بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رحاب مباركي: 
أقام معهد اللامحدود بتبوك، يوم الأحد الماضي، دورة إعداد المدربين بقيادة المدربة رويدا الجديبي، حيث يستمر البرنامج مدة عشرة أيام؛ بهدف تهيئة المتدربات وتدريبهم على (أسرار التدريب المتميز، وأنماط المتدربين، والتدريب في قانون ديف ماير /بايك، ونموذج كولب /هيرمان، وكذلك بناء وتصميم النظام التدريبي، إضافة إلى المشاغل التدريبية وكيفية إدارتها، وأخيرًا تقييم النظام التدريبي).
وبدورهن، أبدى العديد من المتدربات إعجابهن بالدورة، حيث أوضحت غادة صالح، أنها تعلمت الأساسيات اللازمة لتصبح مدربة معتمدة، مؤكدةً استفادتها الجمة من الدورة، وخاصة أنها جاءت مرتبة الكلام ومفهومة وسلسلة، مشيرة إلى أن حصولها على شهادة المدرب المعتمد سيساعدها على إعطاء دورات بشكل رسمي ومطور.
أما فاطمة صالح الأعجم وهي عضو في هيئة الإغاثة الإسلامية، فلفتت إلى أنها كانت بحاجة إلى تلك الدورة لصقل شخصيتها الاجتماعية وتطوير المهارات، حيث وجدت في الدورة كل ما تحتاجه.
إلى هنا، ذكرت نجاة خليل: "حضرت الدورة بناء على طلب (رويدا)، ورشحت منها، وتم المشاركة معها في أكثر من دورة اخترت أن تمنحني الشهادة كوني مدربةً بدون شهادة؛ مما سبب لي عائق عند إلقاء الدورات"، مختتمةً بقولها: "رويدا إنسانة محترفة وسلسة في الإلقاء وقد أحببت الدورة من جمال الإلقاء".
المتدربة نوره العطار قائدة مدرسة الابتدائية السابعة دخلت الدورة كبداية لتخطيط المستقبلي ما بعد التقاعد وبناء الكيان الخاص لمدربة وقائدة سابقة في وزارة التربية والتعليم، فيما شكرت رويدا الجديبي، بدورها، إدارة المعهد والقائمين عليه على هذا التعاون وحسن الأخلاق.


image


image


image


image


image

 0  0  5372
التعليقات ( 0 )