• ×

01:04 صباحًا , السبت 19 أغسطس 2017

القوالب التكميلية للأخبار

الهلال يتعادل أمام بختاكور الأوزبكي ويظفر بنقطه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ظافر السبيعي 
إنطلقت مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2016 والتي تضم من بينها فريق الهلال السعودي والذي إنتهى اللقاء بتعادل الفريق مع بختاكور الأوزبكي بهدفين لكل منهما .
وفي مجريات المباراة إنطلقت صافرة البداية على ملعب بختاكور المركزي . وبدأ الفريق الهلالي المباراة بتناقل الكرة بين اللاعبين ووضح عليهم عدم التقدم والإستعجال في إحراز هدف مبكر ، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً .
وفي مجريات الشوط الثاني كان البادئ في التسجيل فريق الهلال وذلك عن طريق الكابتن ياسر القحطاني بعدما تلقى كرة عرضية ليسكنها في الشباك الأوزبكية في الدقيقة 60 ، ولم تمضِ سوى دقائق وتحديداً في الدقيقة 70 عندما تهاون حارس المرمى الهلالي خالد شراحيلي في إخراج الكرة بعيداً لتجد أقدام اللاعب إيجور سيرجييف ويسكنها في الشباك الهلاليه معلنة الهدف الأول لبختاكور .
بعد ذلك حاول مدرب الهلال تنشيط الهجوم الهلالي وذلك بإدخال المهاجم يوسف السالم عوضاً عن الكابتن ياسر القحطاني ، وفي الدقيقة 84 تمكن المهاجم البديل يوسف السالم من إحراز الهدف الهلال الثاني بعد كرة عرضية من اللاعب البرازيلي إدواردو . وفي الدقيقة 89 ومن تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء أحرز دافرون الهدف الأوزبكي الثاني .

 0  0  3880
التعليقات ( 0 )