• ×

01:58 مساءً , الثلاثاء 24 أبريل 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"الجديبي" تختتم دورة إعداد المدربات .. وخريجاتها: أكسبتنا مهارات جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رحاب مباركي: 
اختتمت المدربة رويداء الجديبي، يوم الخميس الماضي، دورة إعداد المدربات والتي أقيمت في معهد اللامحدود بمدينة تبوك على مدار عشرة أيام.
وبهذه المناسبة، أعربت "الجديبي" عن تهانيها لمدربات الدورة المتخرجات، متمنيةً لهن التمييز والنجاح في مسيرتهن الجديدة، معبرةً في ذات الوقت عن شكرها لمعهد اللامحدود بفريقه المتميز على مالمسته من الحرص والعناية الفائقة وكرم الضيافة، وكذلك لمتدرباتها على جميل تفاعلهن معها أثناء التدريب، الأمر الذي ساعد على تحقيق الدورة أهدافها المرجوة منها.
وفي لقاء مع عدد من متدربات الدورة، أكدت المتدربة سمية العلاوي، أنها "خرجت بانطباع جيد عن الدورة، حيث جاءت ممتعة وأعطتني العديد من المعلومات الجديدة والمبتكرة، واستفدت شخصيًا من سمة المدربة (رويدا) بلطفها وطريقة إدارتها للدورة والنقاشات بفعالية".
وأضافت "العلاوي": "تعلمت كيفية تقييم الأداء، وكذا كيفية معالجة نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة، فضلًا عن اكتسابي العديد من المهارات الجديدة"، مختتمةً: "شكرًا للمعهد وللمدربة على هذه الدورة القيمة والمفيدة جدًا".
أما المتدرّبة نورة عابد وهي موظفة في معهد اللامحدود قسم العلاقات العامة، فذكرت أن سبب التحاقها بدورة إعداد المدربين، هو رغبتها في أن تكون مدربة معتمدة، مؤكدةً في هذا الصدد أن التدرب تحت إشراف (رويدا) شرف لها لأمانتها العلمية، حيث أثرت جميع متدربات الدورة بالمادة العلمية، مع حرصها على منح كل متدربة صفحة إلكترونية لعرض سيرتها الذاتية، إلى جانب منحهن العضوية كهدية لمتدرباتها بأكاديمية تطوير العائدة لها، معربةً كذلك عن شكرها لـ"صحيفة تبوك"؛ لتغطيتها الدورة.
وأخيرًا، قالت فاطمة العامري، إن "الدورة التي استغرقت عشرة أيام مرّت سريعًا وتميزت بالإبداع مع مدربتنا (رويدا الجديبي) التي أشعلت فينا روح الحماس، وأن الوصول للنهاية ليس مستحيلًا، مضيفةً: "كنا ننهل من كل معين قطرة مابين أسس التدريب وأساليبه، وتصميم الحقائب مزوجة بعروض وأنشطة مشوقة، فشكرًا لمدربتنا ولمعهد اللامحدود الذي فاجأ الجميع بتكريم المتدربات، إضافة إلى حسن التعامل وكرم الضيافة".

image

image

image

 0  0  4623
التعليقات ( 0 )