• ×

11:48 صباحًا , الخميس 20 سبتمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"فردريك إم الفرنسية" تنظم دورة في التسويق والتجميل بفرع تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رحاب مباركي: 
نظّمت شركة فريدريك إم الفرنسية لمنتجات التجميل والإكسسوارات، أمس الأحد، في فرعها بتبوك، دورة في مهارات البيع والتسويق وفن التجميل والعناية بالبشرة، والتي استمرت لمدة خمسة أيام؛ بهدف تدريب المشاركات على اكتساب مهارات تلك المجالات، وذلك تحت إشراف طاقم التدريب مديرة المبيعات والتدريب بالشركة سحر حسن، ومديرة القسم النسائي بفرع الشركة بتبوك نجاح سعيد الرشيدي، وصاحبة مركز أحلام العطوي لتزيين النساء أحلام العطوي.
ومن جانبه، أكدت عزيزة زعل العنزي، إحدى المتدربات، أن "دورة التجميل كانت رائعة وشاملة، حيث تعلّمت خلالها أسس المكياج الصباحي والمسائي وعناية البشرة مع تطبيق عملي لمدة قصيرة، وخاصةً أنه أتيحت المشاركة على فترتين من الساعة الثانية ظهرًا والسادسة مساءً ولمدة ساعة.
وأشادت "العنزي"، بالدورة لما قامت به المشرفات من سهولة تسجيل إلى استلام الشهادات، إضافة إلى توفير قاعة مناسبة من حيث المكان والاتساع، مشيرةً إلى أنها أخذت فكرة عن منتجات الشركة، التي تميزت بكونها طبيعية وصحية وتناسب جميع البشرات.
فيما تشير أماني العمراني، إلى أن الدورة كانت أكثر من رائعة، وخاصةً أن كل شيء كان واضحًا رغم قصر الوقت، موضحةً أنها استفادت كثيرًا سواء على مستوى المعلومات والخبرة والاستخدام أيضًا، فضلًا عن الفائدة التي حصلن عليها من الإجابة على كافة الاستفسارات بشكل واضح، وكذا رقي أسلوب القائمين على الدورة، مقدمة الشكر للمشرفة نجاح على كل معلومة استفادت منها.
بدورها، قدّمت أمل الزبيدي، الشكر إلى كل من ساهم ليروي لهم مختصرًا عن شركة فريدريك أم، مؤكدةً أن الدورة منحتهن الكثير من المزايا والمهارات التي وصفتها بالرائعة، لافتةً إلى أن كل مشاركة حصلت على شهادات معتمدة من الشركة.


image


image


image


image

 0  0  6136
التعليقات ( 0 )