• ×

11:27 مساءً , الخميس 22 يونيو 2017

القوالب التكميلية للأخبار

الاتفاق والتعاون يتفوقان على الهلال والرائد .. وتعادل بين الباطن والخليج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ظافر السبيعي 
أنطلقت منافسات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث مواجهات ، وذلك عندما أستضاف نادي الهلال على ملعب استاد الملك فهد الدولي نادي الاتفاق والذي تمكن الأخير من الظفر بثلاث نقاط مهمة أمام فريق الهلال .
وكان البادئ في التسجيل فريق الهلال عن طريق لاعبه المتألق نواف العابد في الدقيقة ( 57 ) الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن في شباك الكسار . ولم تمضِ سوى دقائق حتى أعاد مدرب الاتفاق تنظيم صفوفه والبدء بخطة مغايره عما كان عليه بالشوط الأول ، وتحصل فريق الاتفاق على ركله حره قريبه من منطقة الجزاء وتُلعب عرضية لتجد رأسية هزاع الهزاع ويودعها شباك المعيوف في الدقيقة ( 80 ) . وفي غفله من دفاع الهلال أقتنص مهاجم الأتفاق علي الزقعان الكره من بين المدافعين لينفرد بحارس نادي الهلال المعيوف ويسددها قوية على يمين الحارس لتعلن الهدف الثاني لإتي الشرقية في الدقيقة ( 81 ) . وأنتهى اللقاء وتحصل الأتفاق على النقاط الثلاث ليرتفع رصيده إلى النقطة 6 ووصيفاً في سلم الترتيب بينما تراجع الهلال إلى المركز الثالث بذات الرصيد النقطي .

في المواجهة الثانية والتي أقيمت على ملعب اسستاد الامير سعود بن جلوي بالراكه ألتقى الخليج والباطن وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، سجل للخليج كل من جادسون سانتوس في الدقيقة ( 67 ) وطلال مجرشي في الدقيقة ( 86 ) بينما أحرز هدفي الباطن جورجي سيلفا ( 30 ) وفيصل الظفيري ( 90 + 3 ) . ليحصل الخليج على النقطة الأولى له في مشواره وفي المركز الثالث عشر بينما ارتفع رصيد الباطن الى النقطة الرابعه في المركز السادس .

وفي المواجهة الثالثة أستضف فريق التعاون فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وظفر نادي التعاون بنقاط المباراة الثلاث بعد تغلبه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، كان البادئ في التسجيل فريق التعاون عن طريق لاعبه منير الحمداوي في نهاية الشوط الاول في الدقيقة ( 45 + 2 ) وأحرز الهدف الثاني اللاعب سعيد الدوسري في الدقيقة ( 56 ) بينما سجل للرائد الهدف الوحيد الاعب صالح الشهري في الدقيقة ( 65 ) . وأرتفع رصيد التعاون النقطي إلى النقطة الثالثة وبالمركز التاسع

 0  0  1208
التعليقات ( 0 )