• ×

02:49 صباحًا , الجمعة 20 أكتوبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

الهلال يتخطى القادسية بصعوبة .. والرائد والخليج يتفوقان على الفتح والنصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ظافر السبيعي 
أنطلقت الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين بثلاث مواجهات كانت على النحو التالي :

في المواجهة الإولى أستضاف فريق الرائد فريق الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وأنتهى اللقاء بفوز المستضيف فريق الرائد بثلاث أهداف مقابل هدفين للفريق الضيف الفتح . تناوب على تسجيل اهداف الرائد كل من أدريانو ألفيس في الدقيقة ( 37 ) وعزز الهدف الثاني اللاعب سلطان السوادي في الدقيقة ( 47 ) وأحرز ثالث الأهداف اللاعب إسماعيل بانغورا في الدقيقة ( 53 ) بينما سجل للفتح كل من ليال لويس في الدقيقة ( 60 ) والهدف الثاني كان من نصيب اللاعب ناثان في الدقيقة ( 74 ) . وبهذا الفوز تمكن الرائد من حصد النقاط الثلاث ليرتفع رصيده النقطي إلى ست نقاط وبالمركز السادس بينما ظل الفتح بنقطة وحيده ويقبع بالمركز الأخير .

وفي ثاني المواجهات ألتقى فريق النصر بفريق الخليج على استاد الأمير فيصل بن فهد وأنتهى اللقاء بفوز الخليج بهدف وحيد سجله اللاعب البرازيلي جادسون سانتوس في الدقيقة ( 56 ) ليضيف نادي الخليج النقاط الكاملة ويصل إلى النقطة الرابعه وبالمركز التاسع بينما توقف رصيد النصر عند النقطة السادسة و بالمركز الخامس .

وفي المواجهة الأخيرة حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على مضيفه فريق القادسية عندما ألتقوا على ملعب الأمير محمد بن فهد وأستطاع الهلال الفوز بهدفين مقابل هدف للقاسية .
تمكن الهلال من التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب عبدالمجيد الرويلي في الدقيقة ( 3 ) وأحرز الهدف الثاني للهلال اللاعب نواف العابد في الدقيقة ( 61 ) ، وسجل للقادسية المحترف النيجيري باتريك إيز في الدقيقة ( 30 ) . وحصل الهلال على ثلاث نقاط ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة ويحل ثالثاً في سلم الدوري بينما توقف رصيد القادسية عند النقطة الثانية وماقبل الأخير في سلم الدوري .

الجدير بالذكر تستكمل غداً مباريات الجولة الرابعة بديربي جدة وقمة الجولة الرابعة عندما النادي الأهلي غريمة التقليدي نادي الأتحاد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .

 0  0  1879
التعليقات ( 0 )