• ×

11:27 مساءً , الخميس 22 يونيو 2017

القوالب التكميلية للأخبار

معهد المتميزون يختتم دورة TOT .. والمتدربات: برنامج قوي وتجربة ثرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة: 
اختتم معهد المتميزون، مؤخرًا، دورة تدريب المدربين TOT، التي قادتها المدربة رويداء الجديبي وبدأت يوم الأحد قبل الماضي، حيث تكلل البرنامج بالنجاح وحاز على رضا المتدربات.
وعن تقييم المتدربات للدورة، ذكرت فايزة لاحمدى، أنه "بعد حضوري برنامج تدريب المدربين مع المدربة رويدا الجديبي في معهد المتميزون أشكر المعهد على حسن الاختيار، فالبرنامج كان قويًا ومن أفضل برامج تنمية الذات، حيث كان ثريًا بالمعلومات والمحاور التي تلامس احتياجات المتدربات وتحقق الأهداف المنشودة، فضلًا عن التدريب وأسلوب المدربة المشوق والذي أضاف لي الكثير فشكرًا لها على حرصها وأسلوبها الشيق".
أما غادة آل مشهور، فشكرت معهد المتميزون بقولها: حضرت برنامج تدريب المدربين "TOT"؛ بدايةً المعهد مريح جدًا لي كمتدربة، ووفر لنا جميع ما نحتاجه من حيث المادة التدريبية والاستعدادات المصاحبة للدورة، كما قدّمت لنا المدربة مادة قيمة وقوية تساعد كل متدرب على بناء شخصية وحقيبة تدريب ناجحة.
وأكد "غادة" أن طرح المدربة "الجديبي" للمادة التدريبية لهن كان مشوقًا، إلى جانب عرضها أنشطة كثيرة داخل الدورة، كما أنها كانت المرجع لكل متدرب للإجابة على جميع أسئلته، مختتمةً حديثها بقولها: "الشكر الجزيل لكل من جهود المتدربة والمعهد".
إلى هنا، تقدّمت فاطمة البلوي، بجزيل الشكر لمعهد المتميزون على حسن تعامله مع المدربين واهتمامه بإقامة البرامج الهادفة، مضيفةً: "والشكر الخاص للمدربة المتميزة (رويدا الجديبي) التي قدمت دورة تدريب المدربين بشكل مميز ومبدع؛ فكانت هذه الدورة من أقوى وأفضل الدورات التي حضرتها".
وأخيرًا، أشادت الأختان عبير ومريم دغريري بمعهد المتميزون، مقدمتين شكرهما له على إقامة دورة تدريب المتدربين وعلى حسن اختيار مدربتهم المتميزة المدربة رويداء الجديبي، التي أكدتا أنها قامت على تقديم البرنامج بصورة جذابة ومتميزة فكان قويًا وثريًا بالمعلومات، معتبرتين أنه من أفضل برامج تنمية الذات، حيث حقق الهدف منه بكل سهولة ويسر.
وفي الختام، وجّهت إدارة معهد المتميزون الشكر لكل من شارك بدورات المعهد من متدربين ومتدربين.

 1  0  698
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-29-2016 03:45 مساءً مريم دغريري :
    تستاهلين كل خير أ/رويدة على ماقدمتية لنا ولَك جزيل الشكر