• ×

06:54 مساءً , الأحد 17 ديسمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

المعلمة الزلباني تنفّذ درسًا تطبيقيًا في التربية الاجتماعية بالثانوية العاشرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
‎نفّذت المعلمة أسماء الزلباني بالثانوية العاشرة، مؤخرًا، درسًا تطبيقيًا في مادة التربية الاجتماعية والوطنية بعنوان "خصائص القوى المؤثرة في العالم"، بحضور مشرفة المادة نوره الحويطي، وقائدة المدرسة وداد العنزي، ونخبة من مشرفات التربية الاجتماعية والوطنية، ومعلمات التربية الاجتماعية من مدارس متعددة.
وقد استخدمت "الزلباني"، في تنفيذ درسها مجموعة من إستراتيجيات التعلم النشط، التي تفاعلت معها الطالبات، إلى جانب إقامة بعض الفقرات المشوقة والتي نالت كذلك استحسان وثناء جميع الحضور.
‎وفي نهاية الدرس، شكرت المشرفة التربوية، المعلمة "الزلباني"، على ما قدمته من جهود ملموسة في تجسيد درسها ومستوى طالباتها، موجهةً أيضًا الشكر لقائدة المدرسة؛ على حسن الاستقبال، سائلة الله للجميع التوفيق ومزيدًا من الإبداع.
image
image
image

 2  0  926
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-02-2017 11:56 مساءً مريم دغريري :
    لك كل التقدير والشكر زميلتنا الرائعة اسماء على جهودك البارزة في الاجتهاد والعطاء وان دبل ذالك على شي فهو رمز تفانيك وإخلاصك في العمل فانتي نبراس للعطاء في الثانوية العاشرة
  • #2
    05-02-2017 10:10 مساءً وداد حمود العنزي :
    دائما متميزه الاستاذه اسماء الزلباني في جميع اعمالها المؤكله لها لايسعني الا اقول لها بوركت وبورك مسعاك وبارك الله جهودك الرائعه المتميزه والمثمره في المسيره التعليميه
    قائده المدرسه ودادحمود الايداء