• ×

09:50 صباحًا , الجمعة 18 أغسطس 2017

القوالب التكميلية للأخبار

3 مواقع و لمدة 3 أيام احتفالات تبوك بالعيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة: 
تحت رعايه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقه تبوك تنظم أمانة المنطقة إحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٨هـ والتي سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام باذن الله.
وقد أكد أمين منطقة تبوك الاستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان ، أن إحتفالات عيد الفطر لهذا العام سوف تكون مختلفه حيث ستكون لمدة ثلاثة أيام تبدأ من مساء أول أيام العيد بعد صلاه العشاء؛ وإنفاذًا لتوجيهات سمو أمير منطقه تبوك بالتنوع في برامج الإحتفال بالعيد ، فقد تم الأخذ بذلك في الإعتبار عند الإعداد والإستعداد لإحتفالات ومهرجان العيد حيث تقرر أن يكون الحفل الرئيسي مساء يوم العيد في منتزه الأمير فهد بن سلطان ، والذي سوف يشتمل على فقرات منوعة من لوحات تراثية وانشادية وألوان شعبية وأمسية شعرية وفقرات فكاهية ونوافير نارية والختام بالعرضة السعودية.
ووفي مساء اليوم الثاني سوف يكون هناك فعاليات في موقعين بمدينة تبوك أحدهما في حديقة مركز الحكير والآخر في حديقة جرين لاند، وفي مساء اليوم الثالث سوف تكون الفعاليات في موقعين آخرين أحدهما في حديقة فن بارك و الآخر في حديقة أمواج النسائية.
وسوف تشتمل تلك الفعاليات على العديد من البرامج الاجتماعية والفكاهية والألوان الشعبية والتراثية ومسيرات وطنية وعروض منوعة ، وقد تم الدمج مابين تراث المنطقة وفنونها وطاقاتها الابداعية مع تراث ومواهب ومبدعين من خارج المنطقة بهدف خلق نوع من اكتساب الخبرات والاستفادة من الآخرين.
واختتم بن سعيدان تصريحه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك - حفظه الله - على متابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة التي حرص من خلالها على تقديم الأفضل والأجمل للمواطن والزائر والمقيم خلال أيام عيد الفطر المبارك.
هذا وسيكون الدخول مجانا في كل هذه الحدائق لحضور فعاليات العيد فقط والتي تم اعدادها لهذه المناسبه السعيدة.

 0  0  2092
التعليقات ( 0 )