• ×

02:54 صباحًا , الجمعة 20 أكتوبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

حادث مروري يقعد "البلوي" منذ عامين ووالدته تنشد علاجه في الخارج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاتن ابو خشيم: 
في بيئة لا تناسب حالته الصحية، يعيش المصاب "علي البلوي"، وضعًا مأساويًا بعد تعرّضه لحادث مروري منذ أكثر من عامين تسبب له في شلل رباعي لم تفلح معه المحاولات الطبية لتحسين حالته.
بحرقةٍ تسرد أم المصاب "البلوي"، لـ"صحيفة تبوك"، تفاصيل الحادث المرير الذي تعرّض له نجلها وقد بدت ملامُح الأسى واضحةً على قسمات وجهها، وهي تقول: "تعرض ابني لحادث مروري؛ مما أدى إلى شلل رباعي بعد معاناته وخضوعه لإجراء عدة عمليات جراحية".
وتوضح "أم البلوي"، أن ابنها الآن مقعد في البيت رغم أنه يحتاج إلى مركز تأهيل، مؤكدة أن لديها تقارير طبية تثبت صحة كلامها، مشيرة في هذا الصدد إلى أنها أرسلت تقارير ابنها إلى مستشفى في مدينة تشيك، وأفادوها بأنه يوجد علاج هناك لحالته، كما أنها قابلت سعوديين ذهبوا لنفس المستشفى واستفادوا كثيرًا ولكن المستشفى طلب منها مبلغًا كبيرًا لا تستطيع دفعه.
وناشدت والدة "البلوي" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، وكذا الجهات المتخصصة، بمساعدتها لعلاج ابنها في الخارج من خلال تحويله لرحلة علاجية إلى دولة ألمانيا، وخاصة أنها لا تملك القدرة المادية لإكمال علاجه.

 0  0  2902
التعليقات ( 0 )