• ×

10:10 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

نسوي "صحيفة تبوك" بضباء يعود نزلاء مستشفى المحافظة بالورود والحلوى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مريم الحويطي: 
في مبادرة إنسانية تجسد جانبًا من التكاتف والتكافل الاجتماعي، نظّم القسم النسوي لمكتب "صحيفة تبوك" بضباء متمثلًا في الزميلتين فوزية الحويطي، وفاطمة الحويطي، مؤخرًا، زيارة لنزلاء مستشفى ضباء، حيث قامتا بتقديم الهدايا والحلويات وتوزيع الورود عليهم، معربتين عن شكرهما لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال.
وفي السياق، أشار مدير مكتب صحيفة تبوك بضباء سليمان الحويطي، أن هذه الزيارة تأتي ضمن مشاريع الدعم النفسي للمرضى والمصابين، مؤكدًا أن هذه الأنشطة تخلق أجواء من الفرح في نفوس المرضى، وتسهم في إضفاء روح البهجة والسرور للنزلاء، وتخفف معاناتهم بل وتساعد على تحسين نفسيتهم، متمنين لهم الشفاء العاجل.
وأعرب "الحويطي" في هذا الصدد، عن شكره لمنسوبي إدارة مستشفى ضباء ومديرة الخدمات المرضية في المستشفى هويدا سلامة الحويطي؛ على حسن الاستقبال، والتعاون الفعّال عبر حسابهم الرسمي في أثناء الزيارة، كما شكر الداعمين لهذه المبادرة وهم: التاج العالي للحلويات، وورد النرجس.
بدوره، قدّم مدير "صحيفة تبوك الإلكترونية" فهد الرشيدي، شكره للقائمين على هذه البادرة الاجتماعية التي أكد أنها تعد من المبادرات الجيدة في خدمة المرضى، مثنيًا في ذات الوقت على جهود عضوات "صحيفة تبوك" وحرصهن على تنفيذ مثل تلك المبادرات المهمة.
image
image
image
image
image
image
image

 1  0  1940
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-05-2017 07:13 مساءً نوال الجوفي :
    ما شاء الله جميل و بادرة قوية و انسانية الله يقويكم حبايبي .