• ×

07:20 مساءً , الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

رسامو "حكايا مسك" يفاجأون بسرقة لوحاتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
فوجئ بعض الرسامين المشاركين في مهرجان "حكايا مسك"، الذي تقيمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية"، في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك، بسرقة لوحاتهم، وذلك وسط غياب الجهات المنظمة وحراس الأمن بالمهرجان.
وفي هذا الصدد، استنكر الرسامون المتضررون، في حديثهم لـ"صحيفة تبوك"، من رد فعل المنظمين بمطالبتهم بالصمت، وعدم إثارة الموضوع، مؤكدين مطالبتهم بالتعويض عن الخسائر؛ كما هدد غالبية المشاركين بعدم مشاركتهم مجددًا إذا كانت الفعاليات تدار بهذه الطريقة.
ومن جانبه، حدثنا الرسام "ع.ع"، الذي سُرقت لوحاته قائلًا: "في آخر يوم من مهرجان حكايا مسك، وعند الساعة 11 مساءً تم انتهاء مهرجان حكايا مسك، وفي ذلك الوقت قام رجال الأمن بإخلاء المكان لإقفال البوابات، فقمت بمغادرة المهرجان ولكن لم توجد أي أوامر من الجهة المنظمة بأنه سيتم استلام جميع اللوح خلال آخر يوم، فقمت بالمغادرة، وباليوم التالي بعد صلاة العصر تواجدت في المكان، لم أجد أي حارس أمن، ووجدت الكثير من العاملين في المكان فسألتهم عن اللوح الخاصة بي، فقالوا أنه يوجد أكثر من شخص أخذها.
وقال: "إنني أستطعت أن ألحق بشخص خرج بآخر لوحتين، واستطعت أن أحصل على آخر لوحتين من موقع الإشارة والسارق هرب، ولوحتين قد انعدمت نهائيًا، مشيرًا إلى أنه تواصل مع المسؤولين لكن منهم من لم يجب، ومنهم من يقول "ليس من شغلنا"، ومنهم من قال سوف يتجاوبون معي عصر غد، غير أني لم اجد أي تجاوب منهم.

 3  0  1158
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-11-2017 06:35 مساءً ليلى :
    معقوله الوقاحه وصلت لين هنا؟
  • #2
    07-11-2017 12:28 مساءً someone :
    كلها اجتهادات شخصية حتى قبل بادية حكايا مسك صدمونا ظهر اًبانه علينا تثبيت اللوحات فالبعض انتظر للعصر لعدم توفر عمال والبعض الاخر ثبتها بنفسه الله يعوضه خير
  • #3
    07-11-2017 12:27 مساءً someone :
    فعلاً اغلقوا اللمبات فاضطرينا بتجميع جميع اللوحات
    على ضوء فلاشات الجوال،( خوفاً على اللوحات بسبب الزحمه ) مع انهم حرصوا علينا باعطائهم ارقامنا لتواصل ببقية المهام لكن مافي اي تواصل