• ×

04:51 صباحًا , الأربعاء 18 أكتوبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

تسرب غاز في عمارة سكنية بحي المروج يصيب امرأة ومدني تبوك يباشره

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الزهراني: 
أصيبت امرأة، مساء اليوم الجمعة، نتيجة تسرب غاز في عمارة سكنية بحي المروج بمدينة تبوك، فيما باشر الدفاع المدني الحادث وتمكن من السيطرة على الوضع.
وبدوره، صرّح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول حسام علي المسعودي، بأن بلاغًا ورد في تمام الساعة (19:53) من مساء اليوم الجمعة، عن تسرب غاز في عمارة سكنية بحي المروج بمدينة تبوك، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع.
وأضاف "المسعودي" بأنه عند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن تسرب غاز داخل مطبخ في ملحق عمارة سكنية مكونة من طابقين وملحق، وعلى الفور تم تهوية وتأمين الموقع وإغلاق الغاز المركزي للعمارة، مبينًا أنه نتج عن الحادث إصابة امرأة تم نقلها إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر وحالتها الصحية مستقرة ولله الحمد.
وأشار نائب متحدث الهلال الأحمر، إلى أنه من خلال المعاينة الأولية اتضح أن سبب الحادث تسرب غاز من فرن المطبخ أثناء عملية الطهي؛ مما أدى إلى تشبع المطبخ بالغاز وحدوث وميض لحظي؛ مما تسبب في تلفيات داخل المطبخ، وقد سلم الحادث لصاحب الشقة.
وفي هذا السياق، تمنى الدفاع المدني بمنطقة تبوك، السلامة للجميع، مهيبًا بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر، وذلك باتباع وسائل السلامة أثناء عملية الطهي والتأكد من إغلاق الغاز عند عدم الاستخدام وتوفير أجهزة منع تسرب الغاز وصيانتها بشكل مستمر.

 0  0  1265
التعليقات ( 0 )