• ×

01:10 صباحًا , السبت 19 أغسطس 2017

القوالب التكميلية للأخبار

اشتعال حريق في 3 بركسات بالمنطقة الصناعية بتبوك ولا إصابات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حماد الرشدان: 
اندلع حريق، مساء اليوم السبت، في ثلاثة بركسات في المنطقة الصناعية بمدينه تبوك، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون أن يسفر عن أي إصابات.
وبدوره، ذكر نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول حسام علي المسعودي، أن بلاغًا ورد في تم الساعة (20:22) من مساء اليوم السبت، عن حريق بركسات في المنطقة الصناعية بمدينه تبوك، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع.
وأضاف "المسعودي" بأنه عند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في ثلاثة "بركسات"، وعلى الفور تم إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره، مطمئنًا بأنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات ولله الحمد.
وأشار إلى أنه من خلال المعاينة اتضح للمختصين بالتحقيق لدينا أن سبب الحادث التماس كهربائي في مكيف أحد البركسات، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المؤسسة المسؤولة وضبط مخالفة بحقها، وذلك بسبب وجود نقص بوسائل السلامة الواجب توفرها بالموقع، وتم إحالتها للجنة النظر بالمخالفات في الدفاع المدني.
وفي السياق، شدد الدفاع المدني بمنطقة تبوك، على الشركات والمؤسسات بضرورة توفير وسائل السلامة الواجب توفرها في أماكن التخزين وسكن العمال، ومتابعة صيانتها بشكل مستمر حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

 0  0  543
التعليقات ( 0 )