• ×

01:08 صباحًا , السبت 19 أغسطس 2017

القوالب التكميلية للأخبار

مطعم و كافيه قرطاج يحتفي باللجنة المنظمة لبطولة تبوك واللاعبين والإعلاميين المشاركين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد العنزي: 
احتفى مطعم وكافيه قرطاج بمدينة تبوك أمس الأحد باللجنة المنظمة لدورة تبوك الدولية الثانية واللاعبين والإعلاميين المشاركين في النسخة الثانية من البطولة والتي استضافتها مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
ومن جانبه، أعرب مالك المطعم والكافيه رجل الأعمال فهاد الرشيدي، عن شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، على دعمه ورعايته لبطولة تبوك الدولية للعام الثاني، مؤكدًا أن تنظيم مثل هذه البطولة الكبيرة في تبوك يعد إضافة جديدة، وخاصة في المجال الرياضي، كما أنه يرفع اسم المنطقة عاليًا.
كما عبّر "الرشيدي"، عن ترحيبه باللجنة المنظمة لدورة تبوك الدولية الثانية وكل اللاعبين والإعلاميين والضيوف الذين شرفوا مطعم وكافيه قرطاج، مؤكدًا أن اللجنة نجحت في إخراج البطولة بصورة مشرفة تستحق الإشادة والتكريم ، حيث قدم الرشيدي درع تدكاري لمدير عام الدورة الأستاذ علي الرماح.
وكان أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، قد توّج نادي الاتفاق السعودي أمس الأحد، بلقب بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم 2017، عقب فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية، فيما نال جائزة هداف الدورة لاعب الاتفاق هزاع الهزاع، وحصد زميله محمد الكويكبي جائزة أفضل لاعب في الدورة، كذلك فاز حارس فريق الصفاقسي محمد قعلول بجائزة أفضل حارس في البطولة.
image
image
image
image
image
image
image
image

image
image

 0  0  1286
التعليقات ( 0 )