• ×

01:09 صباحًا , السبت 19 أغسطس 2017

القوالب التكميلية للأخبار

تعليم تبوك يعتمد تعيين "140" حارساً و يدعو المنقولين لترتيب الشرائح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وليد المطيري: 
اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري تعيين "140" حارس مدرسة بمسمى "حارس مدرسة بنات ومحرمه" في مدارس المنطقة، بعد أن أنهت إدارة الموارد البشرية بتعليم تبوك إجراءات تعيينهم على المرتبة ال 31 من وظائف اللائحة الوظيفية.
وأشار مدير إدارة الموارد البشرية بتعليم تبوك أحمد المشهوري أن التعيينات الجديدة تمت وفق المفاضلة بين المتقدمين وعبر المقابلات الشخصية التي أجريت لهم عبر اللجنة المختصة مع تطبيق الاشتراطات الرسمية في هذا الصدد وفي مقدمتها *التسجيل في "نظام ساعد"، وأضاف أنه سيتم الإعلان نهاية الشهر المقبل عن المتبقي من وظائف حراس المدارس والمعلن عنها قبل نحو شهرين، وتتضمن عدد 15 وظيفة بمسمى "حارسة أمن لمدارس البنات" بالمنطقة، ووظيفة واحدة بمسمى "حارس مدرسة ومحرمه" وذلك في مدرسة البنات بمركز بجدة بمنطقة تبوك.
من جهة اخرى أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك عن فتح الشرائح للمعلمين والمعلمات المنقولين والمنقولات خارجيًّا إليها.
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم تبوك د. صالح أبوهاشم أنه يتعين على المنقولين والمنقولات ترتيب شرائح النقل من خلال حساباتهم على برنامج "نور"؛ تمهيدًا لتوجيههم إلى المدارس بناء على الاحتياج وفقًا للمفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم.
وأشار إلى أن موعد التسجيل بدأ من يوم الاثنين "‪15 /11 /1438‬" إلى نهاية دوام يوم الأحد الموافق "‪21 /11 /1438‬"، وفي حال عدم الدخول خلال الفترة المحددة سيتم ترتيب الشرائح آليًّا.

 0  0  837
التعليقات ( 0 )