• ×

07:23 صباحًا , الأحد 17 ديسمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

هلال تبوك يدعو للتسجيل في برامجه تدريبية لشهر محرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماجد الفود: 
بدأت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك، مؤخرًا، استكمال سلسلة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية والتثقيفية المقدمة من فرع الهيئة بالمنطقة لشرائح المجتمع كافة؛ تماشيًا مع رؤية السعودية 2030.
وبدوره، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد بن مرضي العنزي، أن الهيئة تستهدف شرائح المجتمع بهذه البرامج من خلال خطة تثقيفية تشمل مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها، وتسخير جميع الإمكانيات التثقيفية والتوعوية من كوادر وقاعات ووسائل تدريبية لاستهداف 7000 مستفيد ومستفيدة خلال شهر محرم الجاري.
وأضاف "العنزي" بأن هذه البرامج تهدف لتثقيف المجتمع، ونشر الوعي الإسعافي للمواطنين بالمنطقة، والذي قد يسهم في إنقاذ حياة مريض أو مصاب -بإذن الله تعالى- ويأتي ذلك ضمن دور الهيئة ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع بالتوعية والتثقيف للتعامل مع الحالات الإسعافية الطارئة، وطرق إسعافها بالشكل الصحيح، والتدريب العملي على الدمى التدريبية، وكيفية الإبلاغ والتواصل مع عمليات الهيئة على الرقم (997، وأخذ التعليمات الطبية والإسعافية لحين وصول الفرق الطبية والإسعافية للموقع.
وفي هذا السياق، دعت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، على لسان متحدثها الرسمي، الجميع لعدم التردد والمبادرة بالتسجيل في هذه البرامج؛ للاستفادة مما تقدمة الهيئة من خلال وسائل التواصل المتاحة.

 1  0  1049
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-12-2017 12:12 صباحًا جميعه بنت عيد سليمان فراج :
    ارغب دورة اسعافات اوليه