• ×

02:22 مساءً , الأربعاء 18 أكتوبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد.. "عمل تبوك" ينظّم يومًا خاصًا للمسنين وأسرهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة: 
بمناسبة اليوم الوطني، نظّم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، عصر أمس الخميس، بالتعاون مع مركز بن عاصي للفروسية والتراث، وبتوجيه من مدير عام الفرع الدكتور محمد الحربي، يومًا خاصًا للمسنين يستمتعون فيه بيوم تراثي مميز، حيث وجهت دعوة عامة لجميع المسنين وأسرهم وكان الدخول مجانًا.
واشتمل البرنامج المعد على العديد من الفقرات، التي بدأت بالاستقبال في بيت الشعر وتقديم القهوة والشاي، ومن ثم الانطلاق في جولة داخل المركز لزيارة المتحف، إلى جانب معرض الصور، ومعرض السيارات القديمة، إضافة إلى زيارة القرية التراثية والتي تمثل بيوت الطين ومحتوياتها والسوق القديمة، وكذلك زيارة حديقة الحيوان، والاستمتاع بركوب الخيل والإبل.
إلى ذلك، جاءت العودة إلى ساحة الاحتفال، حيث قدّمت فعاليات تضمنت الفلكلورات الشعبية، وشاعر الربابة، والراوي، والشعراء المشاركين، والألغاز الشعبية، والمسابقات، وتوزيع الهدايا، وقسائم شرائية، إضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة ومدراء الفروع.
ومن جانبها، قالت "أم محمد"، وهي من المسنات الحاضرات للفعالية: "فرحت كثيرًا حينما تذكرتموني بدعوة وسعدت أكثر بتواجدي وتكريمي"، فيما أيّد الدكتور الحربي، اعتماد هذه الديوانية شهرية؛ لما فيها من تبادل الخبرات بين الأجيال، والحفاظ على قيمنا، فضلًا عن توطيد العلاقات بين فئات المجتمع.
image
image
image
image

 0  0  989
التعليقات ( 0 )