• ×

02:24 مساءً , الأربعاء 18 أكتوبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

مدير تعليم تبوك يكرّم حارس ابتدائية في يوم المعلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري، وبالتزامن مع الاحتفاء بيوم المعلم العالمي، حارس مدرسة الابتدائية السابعة والأربعين للبنات بتبوك علي بن عليان الحويطي، أمام بوابة المدرسة، بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام علي القرني، ومدير إدارة الأمن والسلامة خالد الفقيري.
وقد سلّم "العُمري"، حارس المدرسة شهادة شكر وتقدير وهدية قيّمة؛ نظير تفانيه في عمله، وحرصه على سلامة طالبات المدرسة، وتعاونه المستمر مع أولياء الأمور وأهالي الحي.
وقال "العُمري" إن تكريم الحارس يأتي في سياق الشكر والتقدير لكل من أخلص العمل، واستشعر أهمية الأمانة التي كلف بها، مشيدًا بجهود الحارس المضاعفة وسيرته المتميزة كنموذج يحتذى ويستحق التكريم والاحتفاء، مؤكدًا استمرار مسيرة التكريم لكل متميز، وذلك لا يخضع إلى زمن أو مناسبة.
من جهتها قدمت قائدة المدرسة شكرها على لفتت مدير التعليم الكريمة بالحضور شخصيا لمقر عمل الحارس لتكريمه مما يؤكد اهتمامه وتشجيعه لمنسوبي التعليم ، مما له من اثر كبير لمزيد من البذل والعطاء فهناك من يقدر الجهود المخلصة.
ومن جانبه، قدّم "الحويطي" شكره وعرفانه لمدير تعليم تبوك؛ على هذا التكريم والاهتمام ولجميع الكادر الاداري والتعليمي بالمدرسة، وعلى رأسهم قائدة المدرسة جملا الحويطي، مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب على أسرة التعليم في المنطقة وأن مايقوم به هو خدمة لدينه ووطنه.

 0  0  803
التعليقات ( 0 )