• ×

02:22 مساءً , الأربعاء 18 أكتوبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

"جمعية التوحد بتبوك" تناقش اختيار مقر واعتماد شعار وتشكّل عدة لجان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
عقدت الجمعية الخيرية للتوحد بتبوك، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري بالأعضاء المؤسسين المنتخبين للجمعية بصالة الاجتماعات بمستشفى الملك خالد للقوات المسلحة.
وقد حضر الاجتماع، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سالم بن خليل الضاحي، و11 عضوًا من أصل 13 عضوًا وهم كل من: (الدكتور فيصل البلوي، الدكتور مناحي السبيعي، الدكتور خالد القعير، الدكتور عبدالله القحطاني، الدكتور خالد بن نوح، عادل الفقيري، خالد البلوي، منار منقره، البندري الجهني، فضيلة العنزي).
وبدأ الاجتماع بمناقشة أهم البنود على جدول أعمال الجمعية، والتي تضمنت عمل الحسابات البنكية للجمعية في البنوك المحلية، واختيار مقر للجمعية، وكذلك العمل على عقد الاتفاقيات مع جامعات تبوك وفروع الوزارات والإدارات بتبوك، إضافة إلى اعتماد شعار الجمعية، والاتفاق على عقد اجتماع واحد على الأقل شهريًا.
ومن جانبه، أكد الدكتور سالم الضاحي، تشكيل عدد من اللجان التي من شأنها تسهيل عمل جمعية التوحد بتبوك، وحصر الحالات لطيف التوحد بالمنطقة، ووضع خطة لعمل الدورات والبرامج لتوعية أطفال التوحد وأسرهم، والعمل على تهيئة البيئة الصحية وتطويرها بما يخدم ذوي القدرات الخاصة.
ونوّه "الضاحي" بأنه بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك؛ سيشهد أطفال طيف التوحد وأسهرهم نقلةً نوعيةً في الحياة الاجتماعية من توعية واهتمام وتأهيل ورعاية وتدريب، في ظل الدعم السخي واللامحدود من الدولة (أعزّها الله).

 0  0  992
التعليقات ( 0 )