• ×

10:20 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

"الخثعمي" تنفّذ درسًا تطبيقيًا في الرياضيات بالابتدائية الـ(55)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
نفّذت المعلمة نوال الخثعمي بالابتدائية الخامسة والخمسين، صباح الأربعاء الماضي، درسًا تطبيقيًا للصف الخامس لتحفيظ القرآن بمادة الرياضيات عن "خاصية التوزيع"، وذلك باستخدام إستراتيجيات التعلم النشط في مادة الرياضيات.
وقد حضر الدرس التطبيقي، الذي هدف إلى تبادل الخبرات في طريقة عرض الدرس والوسائل التعليمية المستخدمة في العملية التعليمية، كل من قائده المدرسة فوزية الشمراني، ومشرفة الرياضيات جوزاء العنزي، وعدد من معلمات التخصص من داخل وخارج المدرسة.
ومن جانبهن، أعربت جميع الحاضرات، عن سعادتهن بما شاهدنه من طريقة الأداء والإلمام بالمادة التعليمية، وسهولة وصول المعلومة للطالبات، وكذلك كيفية إشراك الطالبات في الدرس والتفاعل داخل الفصل.
وفي نهاية الدرس، شكرت "العنزي"، كلًا من قائدة المدرسة والكادر التعليمي بالمدرسة؛ على كل الجهود في دعم هذه الدروس, وأيضًا إدارة المدرسة وجميع منسوباتها؛ على تعاونهن، كما شكرت المعلمة نوال الخثعمي؛ على تجاوبها واستعدادها لتنفيذ الدرس التطبيقي علي مستوي المدرسة والمتضمن بعض من إستراتيجيات التدريس الفاعل.
وأكدت "العنزي" أن المعلمة "الخثعمي" أبدعت في تنفيذ الدرس باستخدام بعض الإستراتيجيات المناسبة للدرس والمحتوى، ومستوى التلميذات في الصف, وعلى استخدام الوسائل والتقنيات المناسبة والهادفة, وكذلك التعامل والتحفيز المناسب للطالبات والإدارة الجيدة للوقت والصف.
image

 0  0  531
التعليقات ( 0 )