• ×

10:29 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

كوادر مركز صوت الفجر يشاركون في يوم الصحة النفسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طلال الوابصي: 
شارك مركز صوت الفجر، يوم الخميس الماضي، في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يوافق الثاني من شهر نوفمبر، وذلك تحت شعار "الصحة النفسية في بيئة العمل" من إعداد أخصائيات وأعضاء مركز صوت الفجر، وبرعاية مدير مستشفى الملك خالد الدكتور عبدالرحمن نبات الطلوحي.
وبدورهم، لخص أعضاء وأخصائيات مركز صوت الفجر، مفهوم الصحة النفسية وسماتها، موضحين أن تلك الفعاليات تهدف لرفع الوعي بمشاكل الصحة النفسية حول العالم وحماية الصحة النفسية عن طريق الحد من عوامل الخطر المرتبطة بالعمل، والتركيز حول الاكتئاب في مكان العمل وتأثيره في الإنتاجية، إضافة إلى توفير خدمات للصحة النفسية والرعاية الاجتماعية الشاملة وتعزيز نظم المعلومات والأدلة والبحوث المتعلقة بالصحة النفسية.
وأوضح أعضاء وأخصائيات المركز، كيفية الوصول إلى حالة الاتزان النفسي مع بعض النصائح لصحة نفسية جيدة، مشيرين إلى أن أبلغ ما قيل في ذلك قوله تعالى (من أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكًا ونحشره يوم القيامة أعمى).
كما استعرضوا أعمالهم اليدوية ومهاراتهم، وكذلك برامج المركز الذي يعد من أنشط المراكز بمنطقة تبوك بخدماته الاجتماعية، ويضم أعضاء ذو كفاءات عالية برزوا بشكل لافت بكل نشاط بمنطقة تبوك، مؤكدين أن المركز الحاضن الأول لمواهب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن أبرز برامجه تأهيل وتنمية وتمكين وفتح مجال واسع لمواهب المنطقة بشتى مجالاتهم.
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  1032
التعليقات ( 0 )