• ×

10:21 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

تقنية تبوك للبنات تفتتح أندية المتدربات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حصة العطوي: 
أقامت الكلية التقنية للبنات بتبوك، مؤخرًا، حفل افتتاح أندية المتدربات والتي جهزت لدعم المتدربات في اختيار المسار المرغوب في النشاط اللامنهجي.
وفي أثناء الحفل، ألقت مشرفة النشاط العام بالكلية فاطمة العمراني، كلمة تحفيزية، أوضحت فيها آلية عمل الأندية الجديدة، والتي تخدم مسارات المواهب في الكلية، وتتضمن النادي التقني، والنادي الرياضي، ونادي الإبداع، والنادي الثقافي، والصالة الترفيهية، فيما يُعد نقلة نوعية في مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لمتدربات الكلية.
وقد صاحب الحفل عرض للعديد من مواهب المتدربات من إلقاء وكتابة وتمثيل وإنشاد؛ بهدف تعزيز القيم المجتمعية، وتشجيعهن على بناء قدراتهن والثقة بأنفسهن، واختتم بتوجه الجميع للإطلاع على أركان المواهب التي شملت عروضًا للرسم والأعمال اليدوية ونماذج من تصوير المتدربات ومخرجاتهن، ثم الانتقال لمقرات الأندية والمواهب للإطلاع على تجهيزاتها وإعلان افتتاحها.
وبدورها، أعربت عميدة الكلية هيفاء الصقر، عن امتنانها لكل الجهود المبذولة للارتقاء بالمتدربات ورعاية مواهبهن, مشيرة إلى أن المسارات بيد المتدربات ثقة من إدارة الكلية بإمكاناتهن، منوّهة بأن الكلية ستوفر كل وسائل الدعم والمساندة والتوجيه اللازم للمتدربات.
وأكدت "الصقر" أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بقيادة محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وبمتابعة وإشراف من المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني للبنات المهندسة أمل سحي السهلي، تركز على إيجاد بيئة آمنة جاذبة ومحفزة للمتدربات وتسعى لتوفير كل الإمكانات البشرية والمادية والفنية لتحقيق هذا الهدف.

 0  0  872
التعليقات ( 0 )