• ×

10:25 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

"قافلة أملج السياحية" تنطلق من آثار الحوراء إلى وسط البلد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الفايدي: 
أطلقت قافلة أملج السياحية أولى جولات القافلة، والتي أعلنت عن تنظيمها لجنة التنمية السياحية في جلستها الأخيرة، حيث نقلت عددًا كبيرًا من زوار المحافظة في باص إلى المعالم والمواقع السياحية والتراثية في أملج.
وقد بدأت الرحلة بإشراف نائب رئيس لجنة التنمية السياحية اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز الجهني وباتجاه آثار الحوراء، وشاطئ البحر الشمالي، ومنتزه الدقم السياحي ذو النخيل الوارفة التي يتمدد البحر تحت ظلالها كل صباح؛ لتتوقف الرحلة برهة لنزول السياح على البحر والتقاط الصور التذكارية.
إلى هنا، توجّهت القافلة إلى الكورنيش، ثم المنطقة التاريخية، حيث زارت القلعة التاريخية واطلعت على المعرض التراثي بها والمقتنيات الأثرية، والتقوا برئيس الحرفيين أحمد محمد العلاطي،* ثم ترجل الزوار داخل السوق الشعبي؛ لتكمل الجولة مسيرتها إلى الكورنيش الجنوبي، ومن ثم العودة من وسط البلد إلى مقر إقامتهم.
وقد استمع الزوار إلى شرح مفصل في أثناء الجولة وفي محطات التوقف المتكررة من نائب الرئيس، وكذلك أمين اللجنة محمد حامد السناني، ورافق الجولة المنسق لمسار الرحلة صلاح صالح المرواني، ومنسق مجموعة الضيوف عاطف الشريف.
وبدورهم، عبر الزوار عن شكرهم وتقديرهم لجهود اللجنة ورئيسها محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، وأعضائها كافة، مبدين إعجابهم بما شاهدوه، لافتين إلى أن منتزه الدقم السياحي جمع ثلاثة عناصر في آن واحد؛ وهي جمال الطبيعة، والبحر، والظل.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  997
التعليقات ( 0 )