• ×

10:22 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

تعديات الطريق الدائري وحاويات المباني والأراضي البيضاء على طاولة بلدي تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماجد الفود: 
عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك، مساء أمس الأحد، اجتماعه الخامس واعشرين برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي.
وبدأ المجلس، اجتماعه بالاطلاع على رد الأمانة حول وجود تعديات على طريق الملك سلمان الطريق الدائري، كذلك اطلع على رد الأمانة بشأن إيضاح الآلية المتبعة بالأمانة لعقود حاويات المباني، حيث ناقش أسعار الخدمات المقدمة وعدد الردود وحجم الحاويات.
وقرّر المجلس بعد مناقشة رد الأمانة بشأن الأمر السامي رقم (4/571) وتاريخ 1405 الخاص بمعالجة الإحداث في الأراضي البيضاء الكبيرة، ومعالجة وضع المباني القائمة التي لا يملك أصحابها أي مستمسك شرعي عليها، قرّر مخاطبة الأمانة مرة أخرى؛ لتوضح للمجلس آلية تنفيذ الأمر السامي، وما هي الأحياء المشمولة التي ينطبق عليها الأمر السامي.
المجلس اطلع كذلك على تقارير اللجان الميدانية المشكلة من أعضاء المجلس والتي وقفت على الخدمات المقدمة للمواطنين في أحياء مدينة تبوك، حيث رصدت لجان المجلس في تقريرها المقدم للمجلس 93 ملحوظة، وبعد مناقشة التقرير قرر المجلس رفع تلك الملحوظات للأمانة لتنفيذها خلال 60 يومًا.
واختتم المجلس، اجتماعه، بالاطلاع على شكاوى المواطنين منها توقف تسليم مخطط قرية الضلفة، وسفلتة وإنارة حي دمج والتعاون والنخيل، وإنارة حي النظيم، واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

 1  0  1152
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-13-2017 08:25 مساءً مطلق العمراني :
    نحن سكان حي الشفاء المخطط ذو كثافه سكانيه عاليه حيث تجاوزت 80٪ ولا توجد سفلته ولا اناره في الحي واطفالنا تضرروا وسياراتنا تضررت من الغبار ونناشد امين منطقة تبوك بالاستعجال في السفلته للحي والاناره في الشوارع وحي الشفاء في ظلام دامس