• ×

07:39 صباحًا , الجمعة 15 ديسمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

حملة "وطن بلامخالف" ترحّل وتغرّم العديد من المخالفين بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
تواصلت الحملة الأمنية الوطنية الشاملة لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود "وطن بلا مخالف"، حيث ألقت شرطة منطقة تبوك، مؤخرًا، القبض على العديد من المخالفين وتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم مابين الترحيل والغرامة.
وبدوره، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان، أنه في إطار جهود الحملة الأمنية الوطنية الشاملة لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود قامت شرطة منطقة تبوك، بالتعاون مع الجهات الأمنية والحكومية ذات العلاقة، بحملات مكثفة على عدد من المواقع المستهدفة تشمل أماكن العمل والسكن داخل وخارج النطاق العمراني؛ بهدف ضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.
وأوضح "الغبان" أن هذه الحملات أسفرت -ولله الحمد- عن القبض على العديد من المخالفين الذين جرى تطبيق النظام بحقهم، حيث تنوعت المخالفات مابين الترحيل والغرامة حسب ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات الخاصة بذلك.
وفي هذا الصدد، أكدت شرطة منطقة تبوك، مجددًا، استمرارية هذه الحملات، وتتبع جميع المخالفين ومن يقوم بتشغيلهم أو التستر عليهم دون تهاون في تطبيق الأنظمة بحقهم.

 1  0  1157
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-04-2017 09:50 صباحًا ابو عبدالرحمن١١١a :
    والعمال الي يبيعون ويشترون ويتجولون في سياراتهم وهم رعاة ماشيه في الحراج هل هم مخالفين كم واحد استقدام له راعي ماشيه وسرد منه وراح الحراج يبيع ويشري