• ×

07:37 صباحًا , الجمعة 15 ديسمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

"الحبوب" تكلّف مصنع ضباء بتكثيف الرش وتركيب مصدات لمنع انتشار السوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نهى عبدالفتاح: 
في خطوة عملية لتجاوبها مع المناشدات المتكررة من أهالي ضباء والمهتمين بشأن المحافظة من أجل القضاء على حشرة السوس في فترة انتشارها جراء الإهمال الحاصل من المسؤولين عن "مصنع الشعير" بالمحافظة، أوضحت المؤسسة العامة للحبوب تكليف الشركة المشغلة للمحطة بتكثيف الرش داخل وخارج المحطة، وتركيب مصدات حول المحطة لمنع انتقال أي حشرات متطايرة، وتعقيم المحطة بصورة شاملة.
وأكدت المؤسسة، في ردها على الأهالي، اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، عقب الاجتماع الذي عقدته مع المسؤولين بمحافظة ضباء، أنه سيتم تقييم الوضع بعد مرور شهرين من تركيب المصدات.
وكانت شكاوى أهالي ضباء من السوس قد لاقى تجاوبًا سريعًا في 18 نوفمبر المنصرم من محافظ المؤسسة العامة للحبوب أحمد الفارس"، الذي أكد حينها أنه: "جاري العمل على إيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة، وكلفت مدير عام الإدارة العامة للشعير بالوقوف على المحطة والاجتماع مع كافة الجهات ذات العلاقة ‪يوم الإثنين المقبل‬، وأحب أن أوضح للجميع أننا نعامل هذا الموضوع باهتمام كبير".
من جانبهم، عبّر العديد من الأهالي المتضررين عن شكرهم لمحافظ مؤسسة الحبوب، على ما بذل من جهد في سبيل توفير الخدمات التي يستحقها المواطن، مضيفين: "نحن معكم يدًا بيد لبيئة أفضل في وطني"، مشيرين إلى أنهم كانوا في انتظار نتائج هذا الاجتماع آملين تحقيق الوعود بحلول جذرية، وهو ما بشرت به نتائج الاجتماع.

 1  0  1181
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-14-2017 12:14 صباحًا عزو :
    الله يعينهم وان شاء الله الحشرات هاذي يقدرون يسيطرون عليها