• ×

07:33 صباحًا , الجمعة 15 ديسمبر 2017

القوالب التكميلية للأخبار

صحة تبوك تحيي يوم التطوع بجملة فعاليات طبية ووقائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين بن مطير شورديه: 
تحت شعار "تطوعي صحة"، افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي، مساء أمس الثلاثاء، بمكان مول، فعاليات اليوم العالمي للتطوع 2017م، والذي يصادف الخامس من ديسمبر.
وفي الأثناء، تجوّل "الغامدي"، داخل المعرض واستمع لشرح على ما يضمه من فعاليات طبية ووقائية كفحص السكر، وضغط الدم، وهشاشة العظام، ومكافحة السمنة، والتبرع بالدم، وبرامج صحية تهم الأم والطفل، وكذلك برامج خاصة بالتغذية السليمة، والسلامة الدوائية، والأمراض النفسية، والعديد من البرامج والفعاليات الصحية والتوعوية الأخرى، والتي تستهدف فئات المجتمع كافة.
وأعرب "الغامدي"، خلال تدشينه المعرض، عن شكره للمشاركين في اليوم العالمي للتطوع، ورغبتهم بمشاركة المجتمع في الأعمال التطوعية بمختلف فئاتهم وتخصصاتهم، مشدّدًا في هذا الصدد، على أهمية استثمار الجهود والطاقات لخدمة الجانب الخيري والاجتماعي.
جدير بالذكر، أن صحة تبوك أطلقت 77 مبادرة تطوعية صحية في تبوك ممثلة في مستشفى الملك فهد التخصصي، ومستشفى الملك خالد، ومجمع الأمل للصحة النفسية، ومستشفى الولادة والأطفال، والمراكز الصحية، والشؤون الأكاديمية والإدارية، ومحافظات تيماء، وضباء، والوجه، وأملج، وحقل، وذلك ضمن الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة والتي تستهدف تقديم 2000 مبادرة تطوعية موزعة على مناطق ومدن المملكة.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  1654
التعليقات ( 0 )