• ×

07:37 صباحًا , الأحد 21 يناير 2018

القوالب التكميلية للأخبار

الخالدي بطلاً لدوري منطقة تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد سالم البلوي ، تصوير : سلطان محمد الوابصي: 
توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الخالدي بطلًا لدوري أندية تبوك لهذا الْيَوْمَ الاثنين الموافق١٤٣٩/٣/٢٣، للمرة الخامسة بتاريخه بعد فوزه على نادي تيماء بتيماء بنتيجة١/٤في مباراة قوية من الفريقين استطاع أبطال الخالدي فرض سيطرتهم الكاملة على مجريات المباراة منذ بدايتها، سجل للخالدي كل من :سلطان الفوال، والسلال هدفين، ومحمد سعد.
وبذلك يمثل الخالدي أندية تبوك بالتصفيات المؤهلة لدورة الصعود.
رئيس النادي الخالدي الأستاذ/ حسن الخناني قال: اللهم لك الحمد والشكر، استطاع ابناء الوجه الأبطال تحقيق بطوله المنطقه للدرجة الأولى، وهذه البطوله الخامسة في تاريخ النادي ، واهدي هذه البطوله لكل من ساند ودعم النادي من ابناء الوجه،وللجمهور الوفي ، ولكل منسوبي النادي، وأشكر ابنائي اللاعبين، ومدير الكرة الأستاذ/ عبدالرحمن سالم داغر الرجل المخلص، والذي كان هدفه من بدايه الدوري البطوله والصعود، ولمدرب الفريق الكابتن/ وسام الحوتي ، والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة النادي على دعمهم ومساندة الفريق، وإن شاء الله نكمل المسيرة ، وفالنا الصعود إن شاء الله، والف مبروك للجميع.
وقال مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الخالدي الأستاذ/ عبدالرحمن داغر: اقدم شكري وتقديري لإدارة النادي، وكافة أعضاء الشرف، ولمدرب الفريق الكابتن/ وسام الحوتي ، ولاعبي الفريق الأول على هذا الإنجاز، ولجمهور الخالدي على الدعم والمساندة في جميع مباريات الدوري.
وأكد أن المرحلة القادمة ستشهد برنامجا متكاملا لإعداد الفريق لتصفيات الصعود، وإن شاء الله نحقق هدفنا الرئيسي وهو التأهل لدوري أندية الدرجة الثانية.
مدرب الفريق الكابتن/ وسام الحوتي: تحدث قائلًا: أشعر بسعادة كبيرة، وفرحة غامرة، في تحقيق بطولة الدوري بعد تحقيق بطولة الكأس في أول موسم لي مع الفريق، والف مبروك للجميع هذا الإنجاز، والتأهل لدورة الصعود.
الجدير بالذكر أن الخالدي لأول مرة في تاريخه، يجمع بين بطولة الكأس والدوري في موسم واحد، وذلك بقيادة الرئيس الذهبي، والرمز الرياضي الأستاذ/ حسن الخناني.
image
image
image
image

 0  0  2323
التعليقات ( 0 )