• ×

01:18 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

شرطة تبوك تضبط مطلوبين جنائيين وبعض مخالفي الإقامة ومجهولي الهوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وليد المطيري: 
تمكّنت شرطة منطقة تبوك، مؤخرًا، من ضبط عدد من المطلوبين في قضايا جنائية متنوعة، والقبض على عدد كبير من مخالفين للإقامة ومجهولي الهوية، وذلك ضمن حملة "وطن بلا مخالف".
ومن جانبه، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد بن أحمد الغبان، أنه ضمن إطار الجهود المبذولة للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف) التي تقوم بها شرطة منطقة تبوك بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، والتي تهدف إلى القضاء على المخالفين للأنظمة؛ فقد أسفرت هذه الجهود -ولله الحمد- عن ضبط عدد من المطلوبين في قضايا جنائية متنوعة.
وأضاف مبينًا أن تلك القضايا تضمنت (تزوير - مطالبات مالية - سرقة - هروب عن حوادث مرورية وغيرها)، إضافة إلى القبض على عدد كبير من مخالفين للإقامة (انتهاء إقامة - عدم حمل إقامة ــ عمالة سائبة) ومخالفين لنظام العمل (العمل لدى الغير ــ العمل لحسابه الخاص ــ الهروب عن الكفيل)، إلى جانب ضبط عدد من مجهولي الهوية، وعليه جرى تطبيق العقوبات النظامية بحقهم.
وفي سياق متصل، أكدت شرطة المنطقة مجددًا أن الحملات الأمنية مستمرة للقضاء على المخالفين، وتحقيق الأهداف المنشودة منها، مع أهمية التعاون مع هذه الحملات من خلال تقديم البلاغات عن المخالفين للأنظمة.

 0  0  1657
التعليقات ( 0 )