• ×

11:14 مساءً , الجمعة 20 يوليو 2018

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد .. الأمير فهد بن سلطان يكرم 388 فائزاً وفائزة بجائزة سموه للتفوق العلمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة: 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي اليوم حفل تكريم الفائزين والفائزات بالجائزة في عامها الثلاثون , حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان وأعضاء اللجنة ثم عزف السلام الملكي وبدأ الحفل بآيات من القران الكريم ثم ألقت الطالبة الفائزة ليان حسن الحربي كلمة المكرمين رفعت من خلالها الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على رعاية سموه لهذه الجائزة منذ نشأتها حتى أصبحت اليوم من الجوائز المميزة في بلادنا.
وقالت : في يوم العلو والتكريم المنير بالعطاء , ترفع تبوك المكان والإنسان شارة العرفان لمن إستنهض النفوس وأستثار الهمم , صناعة للمجد وبناء للوطن , مؤكدة على مضي المتفوقين والمتفوقات على طريق التقدم والنماء من أجل هذا الوطن المعطاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله - .
بعد ذلك ألقى أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان كلمة هنأ من خلالها الفائزين والفائزات بجائزة سمو أمير منطقة تبوك للتفوق العلمي , كما رفع اللحيدان شكره وتقديره للأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز على رعايته الكريمة لحفل الجائزة في عامها الثلاثين ودعمه المادي والمعنوي لها , لتشجيع أبناء وبنات المنطقة على التفوق العلمي وحثهم على التميز في البحوث العلمية والابتكار .
بعدها ألقى سمو أمير المنطقة كلمة قال فيها : في هذا اليوم المبارك من أيام الإبتهاج نتصور أن التفوق حصل عندما بدأت هذه البلاد ولله الحمد وتأسست على أساس كتاب الله وسنة نبيه وكان العلم من أهم أسس هذا الكيان , وهذه الجائزة لتكريم كل متفوق ومتفوقة وأشعر أنا وزملائي الذين شاركوا في عمل الجائزة واستمراريتها شعور لا يوصف بعد مرور ثلاثين عاما على هذه الجائزة .
وأشاهد في هذه المدينة وفي مدن أخرى في المنطقة وأيضا في عدد من مدن المملكة العربية السعودية المعلمين والأطباء والخريجين ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات ممن حصلوا على هذه الجائزة , وهذا هو الشيء الذي يجعل الإنسان يشعر بأننا ولله الحمد قد حققنا الهدف الأسمى وهو تحفيز المواطن والمواطنة على ان يكونوا عامل اساسي في تنمية بلادهم .
وأستذكر سموه قصته مع مراجعته إحدى العيادات التخصصية بمنطقة تبوك لإجراء فحص خاص , وعندما انتهى الدكتور المختص من فحصه قال له : إنني أحد الذين حصل على الجائزة , بل وزاد أن زوجته هي الأخرى طبيبة وحاصلة على جائزة سموه للتفوق العلمي .
عندها شعرت أن الآلام التي كنت أعانيها قد ذهبت , وشعرت أن هذه الجائزة بالفعل حققت الهدف المنشود من إقامتها .
وأردف سموه : نحن ولله الحمد في وطن نحسد عليه , بما ننعم فيه من أمن وأمان وفرص معيشية , وإن هذه البلاد هي بلاد الأحلام , و أرجو أن أشاهد كل من حصل على هذه الجائزة يعمل في تنمية هذه البلاد , وإن هذه المرحلة التي نعيشها الآن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – هي مرحلة هامة بما تعيشه من تطور ونماء , برؤية 2030م التي سبقت نتائجها ماكان متوقع لها , واليوم نشاهد في وطننا كل يوم شيء جديد في كل مجالات الحياة الاجتماعية و الاقتصادية والسياسية .
وسأل سموه الله في الختام للمتفوقين والمتفوقات دوام التوفيق والنجاح , واعداً سموه الحاصلين على شهادات التفوق العلمي بتذليل كافة الصعاب أمامهم .
بعد ذلك كرم سموه الفائزين والفائزات بالجائزة , والتقطت لسموه الصور التذكارية مع الفائزين بالجائزة حضر الحفل المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين ومدراء الجامعات وأولياء أمور الفائزين والفائزات وأمهاتهم.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  2011
التعليقات ( 0 )