• ×

12:09 مساءً , الخميس 18 أكتوبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

الأحد .. تعليم تبوك يُطلق فعاليات «الحي يحييك وشتانا ترفيه»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الزهراني: 
تُطلق الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ‪يوم الأحد المقبل‬ فعاليات «الحي يحييك وشتانا ترفيه» وذلك في 13 نادي حي (بنين وبنات) لاستثمار إجازة منتصف العام الدراسي ببرامج نوعية تخدم الطلاب والطالبات والأسرة، وتعزز القيم الاجتماعية والوطنية.
وأوضح المساعد لشؤون تعليم البنين رئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير،أن الفعاليات تهدف إلى المساهمة في نقل التراث الثقافي والاجتماعي للأجيال الناشئة بأساليب مبهجة، وترسيخ القيم الوطنية والإنسانية في نفوس مرتادي الأندية، وتثمين جهود المؤثرين في بناء الوطن واستقراره وتحقيق المسؤولية الاجتماعية بتوسيع دائرة المشاركة والدعم.
من جهته أكد مدير إدارة نشاط الطلاب ممثل أندية الحي د. عبدالله بن صالح الحارثي، أن 13 نادي للبنين والبنات استعدوا لتنفيذ الفعاليات لمدة أسبوع ، من خلال الإعداد لبرامج تتسم بالتنوُّع والابتكار بما يحقق رغبات وميول تتناسب مع أفراد المجتمع كافة وبمختلف شرائحه، وتتسم بالطابع الشعبي والاستعراض من خلالها لطبيعة الحياة الاجتماعية قديماً في فصل الشتاء، وسرد قصص الآباء والأجداد وجهودهم للتغلب على ظروف الحياة والمناخ التراث الثقافي والاجتماعي.

 0  0  1149
التعليقات ( 0 )