• ×

10:46 صباحًا , الإثنين 28 مايو 2018

القوالب التكميلية للأخبار

غياب متكرر لطالبات الجامعة بسبب سائق ومطالب بتغييره.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
رغم بدء الفصل الدراسي الثاني، وانتظام الدراسة لطالبات جامعة تبوك بحي المهرجان؛ لكن معاناتهن مع سائق الباص الذي لا ينتظم في حضوره مازالت مستمرة، حيث غياب متكرر من السائق عن توصيل طالبات حي الدخل واحد "النهضة"؛ ما أثار تخوف أولياء أمور الطالبات من حرمان بناتهم من الجامعة بسبب عدم تحمل السائق المسؤولية.
وفي السياق، ذكر المواطن سالم الحويطي (أحد أولياء أمور الطالبات)، في حديثه لصحيفة "تبوك الإلكترونية"، أن السائق قد تغيب يوم الاحد الأسبوع الماضي، وكذلك اليوم الإثنين، ولم يلتزم بالحضور لتوصيل الطالبات في موعده المحدد؛ ليقوم بتوصيل بناته متأخرًا؛ مما أدى إلى حرمانهن من دخول المحاضرة الأولى والتي تبدأ الساعة الثامنة صباحًا.
وفي تصريح لولي أمر آخر، أشار إلى أنه لا يمتلك سيارة، وأن اعتماده الكلي على توصيل ابنته بالباص؛ لكن غياب سائق الباص تسبب في غيابها اليوم كاملًا عن المحاضرات، الأمر الذي يعود بشكل سلبي على مستقبل ابنته، متسائلًا: فمن المسؤول إذا حرمت ابنته من حضور المحاضرات نتيجة هذا الغياب؟".
ونبّه المواطن، بأن "سائق الباص ليس لديه أي مسؤولية اتجاه ذلك، ولذلك فنحن أولياء أمور الطالبات نناشد المسؤولين بجامعة تبوك أو بالشركة المشغلة تغير سائق حي النهضة أو توجيهه بالانضباط والحضور لتوصيل الطالبات في الوقت المحدد فمستقبل بناتنا أمانة في عنقه".

 2  0  4220
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-12-2018 11:15 صباحًا طالبة جامعة :
    حسبي الله ونعم الوكيل احرمني اختبار الكيماء وتم تسجيلي غياب والله لا احلله ولا ابيحه