• ×

06:10 صباحًا , الخميس 16 أغسطس 2018

القوالب التكميلية للأخبار

مهرجان سباقات الهجن بالعلا يعلن شروط المشاركة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
ينظّم المهرجان السنوي الثالث لسباقات الهجن في محافظة العلا التابعة لإمارة منطقة المدينة المنورة 1439، برعاية ودعم النايفات، خلال الفترة من 12جمادى الآخرة المقبل، إلى 15 من نفس الشهر.
وحدّد المهرجان مواعيد أشواط سباقات الهجن، حيث ينطلق الأربعاء 12جمادى الآخرة بأشواط فئة المفاريد (بكار وقعدان)، خلال الفترة الصباحية، تليها في اليوم الثاني (الخميس) أشواط فئة اللقايا في الفترة الصباحية، وأشواط فئة الجذاع في الفترة المسائية.
أما يوم الجمعة 14جمادى الآخرة فيخصص لأشواط فئات الحيل، والزمل، والثنايا (بكار وقعدان) في الفترة الصباحية، لتأتي أشواط فئة الحقايق (بكار وقعدان) في الفترة الصباحية من اليوم الختامي (السبت 15جمادى الآخرة)، وشوط كأس إمارة منطقة المدينة المنورة و(اللكزس) للبكار الحقايق في الفترة المسائية.
وحول الشروط العامة للمهرجان، فقد تضمنت: عدم السماح بمشاركة أي مطية لا تحمل الشريحة الإلكترونية باستثناء فئة المفاريد، خضوع جميع المطايا للفحص المخبري ضد المنشطات، حلف كل مشارك اليمين عن "نقل الدم"، عدم قبول تسجيل أي مطية بعد الساعة السادسة مساء من مساء اليوم الذي يسبق انطلاق الأشواط الخاصة بفئة المطية.
كما شملت الشروط عرض جميع المطايا على لجنة التسنين والتشبيه، ويحق للجنة استبعاد أي مطية يشتبه بها، ومن لا يلتزم بشروط وتنظيم اللجان سوف تتخذ بحقه الإجراءات النظامية، وعلى المشارك حلف اليمين على السن لفئة المفاريد، كذلك سوف تتخذ بحق من لا يلتزم بالتعليمات الخاصة بالمهرجانات السعودية الإجراءات القانونية، كما يوجد تفتيش عن الصاعق الكهربائي.
أما شروط التسعيرة فقد تضمنت التالي: (المشتري مخير والبائع ملزم، لا يحق لأي مشارك في أشواط التسعيرة بالمطية المشارك بها، بالشوط إلا بعد (48ساعة)، وهذا ينطبق على جميع الهجن المشاركة في شوط التسعيرة، وسوف يؤخذ تعهد خطي على مالك المطية بذلك، تخضع جميع الهجن المشاركة بأشواط التسعيرة للفحص المخبري ضد المنشطات).

 0  0  1410
التعليقات ( 0 )