• ×

08:22 صباحًا , الأربعاء 26 سبتمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

وفاة مقيم عربي في حريق شقة بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الجهني: 
تسبب التماس كهربائي، في اندلاع حريق ظهر اليوم الجمعة، في شقة بحي النسيم بمدينة تبوك، ما أسفر عن وفاة مقيم من إحدى الجنسيات العربية، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإخماده.
ومن جانبه، صرّح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبدالعزيز بن فرحان الشمري، بأن بلاغًا ورد في تمام الساعة (‪14:21‬) من ظهر اليوم الجمعة، عن وجود حريق في شقة بالدور الثاني بمبنى تجاري بحي النسيم، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع.
وأضاف "الشمري" بأنه عند وصول الفرق وجد الحادث عبارة عن حريق في مجلس مساحة (4م × 5م) تقريبًا، فيما يحتمل أن سبب الحادث التماس كهربائي نتيجة أحمال زائدة، مؤكدًا السيطرة على الحادث وإخماد الحريق، الذي نتج عنه وفاة مقيم من الجنسية العربية، مشيرًا إلى تسليم الحادث للجهة المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.
وقدّم "الشمري" باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، أحر التعازي لذوي المتوفى، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشددًا في ذات الوقت على ضرورة اتباع تعليمات السلامة المنزلية، وعدم تحميل الأسلاك الكهربائية أكثر من طاقتها، والحذر من تركيب عدة أجهزة على توصيلة واحدة، والابتعاد عن استخدام الموصلات ردئية الصنع.
image

 0  0  1041
التعليقات ( 0 )